Saturday 15th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,السبت 30 محرم


تواصل

تلقينا في الفترة الماضية ولا نزال العديد من رسائل البريد الالكتروني والفاكسات والرسائل البريدية العادية وما يسعدنا هنا هو حرص الكثير من القراء على ظهور الصفحة بشكل مميز يلائم توجهات القراء من البحث عن المعلومة الصحيحة ونود ان نلفت انتباه جميع قرائنا على ضرورة ان يتم التواصل عن طريق البريد المخصص للصفحة وهو
Evillage * al- Jazirah.com
وقد وجدنا بعض القراء الكرام يوجهون الأسئلة الخاصة بالصفحة الى ادارة خدمات الانترنت أو التسويق مما قد يؤخر الرد على تلك الأسئلة نتيجة لعدم وصولها الينا في الوقت المناسب لذا نود من جميع القراء الكرام توجيه الأسئلة الى بريد الصفحة المشار اليه أعلاه أو على الفاكس رقم 4871063- 4871064 وللجميع أعذب تحية.
بريد الكتروني
الأخ أبوتركي- موسكو: شكرا لعتابك الرقيق على ما ذكرته حول عدم وضوح خطوات تحميل برنامج الدردشة Mirc.32 ونشير الى انه قد تم نشر حلقتين متتاليتين عن خطوات التحميل والأخرى عن بعض أوامر البرنامج وأخرى في الطريق ان شاء الله ويبدو أنه قد فاتتك الحلقة الأولى الخاصة بتحميل البرنامج ويمكنك البحث في ارشيف الجزيرة في موقع جريدة الجزيرة على الانترنت عن الحلقة الأولى ويمكنك الذهاب مباشرة الى الموقع التالي :
www.mirc.com
وتحميله واتباع التعليمات الموجودة فيه وأهلا بتواصلك.
* الأخ عيسى النوفل اسئلتك وصلت ونعتذر عن التأخر في اعداد الردود عليها بسبب عدم وصولها الينا ونرجو عند توجيه الأسئلة ان تكتب مباشرة الى بريد الصفحة المشار اليه أعلاه أو توجيهها الى بريدي لضمان وصولها ونرحب بتواصلك.
* الأخ عباس الشيخ نشكرك على تواصلك مع صفحتك القرية الالكترونية ونتمنى تحديد العنوان الذي ذكرت بأن به خطأ لتصحيحه لكافة قرائنا الكرام ومرحبا بك صديقا للصفحة.
فاكس
* الأخ سالم الجهني- المدينة المنورة شكرا لتواصلك مع صفحتك القرية الالكترونية وستجد اسئلتك قريبا في زاوية س,, ج الحاسوب ويعكف الزميل الرائع خالد البكر على اعدادها ومرحبا بك صديقا للصفحة.
* الأخ عبدالرحمن الصالح- الرياض شكرا لتواصلك,, سؤالك وصل وستجده قريبا في زاوية س,,ج الحاسوب وياهلا بك.
* الأخ علي المشيخي شكرا لاقتراحك بخصوص أيام نشر الصفحة والتي ستكون كل يوم سبت وأربعاء بواقع صفحتين في كل عدد وسنعمل في الفترة القادمة على دراسة مدى امكانية زيادة اعداد صفحات القرية الالكترونية ونطمئنك على ان جميع اسئلتك قد وصلت وسترى الاجابة عليها قريبا ومرحبا بك صديقا وفيا للصفحة.
ونتمنى من جميع قرائنا مراسلتنا على بريد الصفحة وأرقام الفاكس المشار اليه لضمان وصول الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات بأسرع وقت ممكن وللجميع أعذب تحية.
حمد البدراني- محرر الصفحة
badrani2000* hotmil.com

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الثقافية
جبل الدعوة الى رحمة الله
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تغطيات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved