Saturday 15th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,السبت 30 محرم


لتطور إنجازاتها محلياً ودولياً
الأمير عبدالمجيد يشكر رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالمدينة المنورة

*المدينة المنورة- مروان عمر قصاص
وجه صاحب السمو الملكي الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز امير منطقة المدينة المنورة ورئيس شرف الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم شكره وتقديره لامين عام مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، ورئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة المدينة المنورة الدكتور محمد بن سالم العوفي على ماحققته الجمعية من انجازات وما حصلت عليه من نتائج متقدمة ، حيث فاز تسعة من مرشحي الجمعية العشرة، بجائزة صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز لتحفيظ القرآن الكريم وتجويده وتفسيره مابين المركز الاول والمركزالثاني في كل فرع من فروع الجائزة، رشح اربعة منهم لتمثيل المملكة في المسابقة الدولية التي ستعقد بمكة المكرمة.
وقد جاء في خطاب وجهه سموه بهذا الخصوص ,, وإنني اقدر لكم جهودكم الملموسة والتي من ثمارها هذا التفوق الذي يسعدنا، ولاشك انه انجاز محل الفخر والاعتزاز واتمنى لكم وكافة ابنائكم الطلاب ومنسوبي الجمعية دوام التوفيق لمايحبه الله ويرضاه .
وقد عبر الدكتور العوفي عن اعتزازه وتقديره لهذه اللفتة المعبرة من سموه الكريم، وقال ان ما حققته الجمعية والحمد لله من انجازات انما يعود الفضل فيه بعدالله، لسموه الكريم، وما تلقاه الجمعية من سموه من دعم ومؤازرة وتشجيع، فهو دائم المتابعة للجمعية.
واشار الدكتور العوفي بان هذه ليست المرة الاولى التي تفوز فيها الجمعية بمراكز متقدمة في المسابقات المحلية والدولية، حيث انها منذ خمس سنوات تحقق المراكز الاولى سواء كان ذلك في المسابقة المحلية، او المسابقة الدولية.
وشكر بهذه المناسبة وزارة الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد المشرفة على الجمعيات، وعلى رأسها معالي الوزير الاستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي على ماتلقاه الجمعية من عناية ومتابعة.
ودعا الله تعالى ان يحفظ لهذه البلاد عزها ومنعتها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني حفظهم الله جميعاً.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الثقافية
جبل الدعوة الى رحمة الله
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تغطيات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved