Saturday 15th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,السبت 30 محرم


في ختام بطولة العالم بقطر
هادي والسبع يتأهلان لنهائيات كأس العالم لألعاب القوى

شهد ستاد خليفة الدولي يوم أول أمس الخميس إقامة مسابقة الجائزة الكبرى (فئة أ) الثالثة بحضور سمو ولي العهد القطري وعدد كبير من الجماهير الرياضية، وقد شهدت البطولة مشاركة خمسة من لاعبي منتخبنا الوطني لالعاب القوى.
وكان ابرز ماحققوه من خلال المشاركة في هذه البطولة هو تأهل العداء هادي صوعان الى نهائيات بطولة العالم القادمة باشبيليا برقم قدره 50,23 ثانية في سباق 400م حواجز بعد ان احتل المركز السابع في السباق، كما تأهل لنهائيات بطولة العالم لاعب الوثب الطويل حسين طاهر السبع برقم سعودي جديد قدره ثمانية امتار.
ولم تشهد مشاركة باقي اللاعبين مايلفت النظر اليها فقد جاء لاعب رمي القرص حسين الشمري في المركز الاخير بمسافة قدرها 50,24 مترا واحتل نفس المركز اللاعب عثمان محمد عثمان في سباق 800م بزمن قدره 1,50,86 دقيقة، ويسجل للاعب حمدان البيشي مشاركته الايجابية في سباق 400م حيث احتل المركز السابع بزمن قدره 48,59 ثانية وتأتي النتيجة ايجابية كونها المشاركة الاولى له وكونه لاعبا ناشيئا لم يتجاوز الثمانية عشر عاما.
نواف بن محمد يشارك في التتويج.
شارك سمو الامير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى في تتويج الابطال العالميين المشاركين في البطولة والفائزين بالمراكز الثلاثة الاولى، حيث قام سموه بتقليد الفائزين بسباق 110م حواجز ميدالياتهم.
وكان سموه قد عقد العديد من الاجتماعات على هامش البطولة مع عدد من المسئولين في الاتحادين الدولي والافريقي وذلك في سبيل ايجاد تعاون مشترك يساهم في تقدم لعبة العاب القوى وتطورها, كما تحدث سموه لعدد من وسائل الاعلام القطرية والقنوات الفضائية باحاديث شاملة تضمنت كل مايخص العاب القوى وكرة القدم.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الثقافية
جبل الدعوة الى رحمة الله
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تغطيات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved