Monday 17th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأثنين 2 صفر


أما بعد
مهرجان أبها 99

هنيئاً للجنوب بخالد الفيصل احبها غيما ومطراً منحها جمال قصائده لتتباهى على مدن العالم, وبأنامل الفنان يحاول نسج صرح لمدينة الاحلام ابها التي تنام بين الجبال والوديان.
أهالي الجنوب لم يمتلكوا الا ان توجوه امير حب وشعر فارساً لينبت الورد والياسمين مع طلعة كل صباح دائما يفاجئنا الامير خالد الفيصل بقوة حبه لهذه المنطقة فيدفع لها القلوب عنوة فالامير الشاعر يغدق عليها من صفائه وعزيمته الكثير.
فها هو يعقد العزم لمهرجان التسوق 99 الذي يهدف للاهتمام بالعائلة السعودية والخليجية فاعتقد انها فكرة مدروسة على ايدي متخصصين منحهم الامير ببعد نظره العميق والاسبقية بالمفاجآت المثمرة.
ومهرجان ابها هو بحد ذاته يوضح مدى حرص سموه لخلق مجال متميز لابها فهذا المهرجان ستشارك فيه معظم المؤسسات والشركات الوطنية السعودية والشركات العالمية التي اهتمت بالطبع لدعم وانجاح المهرجان والترويج لمنتجاتها.
كما ان هذا المهرجان سيشجع الحركة الاقتصادية وسيشجع ايضا السياحة الداخلية.
وسيزامن المهرجان الالعاب الرياضية والبهلوانية وعروض دلافين ومسرح ومسابقات بالاضافة للتغطية الاعلامية الضخمة من قنوات فضائية متعددة.
وسأسبق الاحداث وسأراهن على نجاح هذا المهرجان وذلك لكل هذه المميزات التي ستدفعه حتما للنجاح فيكفيه كل هذا الحب من اميرها المخلص للجمال والنجاح من رأسه حتى اخمص قدميه ايضا مناخ المنطقة الخلاب وبساطة اهلها وهدوء المدينة و,,, و,, الخ.
ولو أخذنا تجربة مهرجان دبي للتسوق كتجربة سابقة سنجد انه نجح حسب تقديراتهم رغم ان المدينة غارقة بالزحام حتى المطاعم لم تأخذ استعداداتها لهذا الكم من السياح واكثر زوار دبي لهذا العام واعتقد الاعوام الماضية هم من السعودية الذين سيجدون بهذا العام مهرجان ابها متنفساً جميلاً لهم ولاسرهم وسيستمتعون بالغيم وزخات المطر.
وحتى اذا كانت الاسعار مرتفعة فهي حلال عليهم على الاقل زيتنا في دقيقنا كما يقول المثل.
رغم انني لا اعتقد ابدا ان الاسعار ستكون بقدر ارتفاعها بدبي.
سننتظر مهرجان ابها بكل مفاجآته واتمنى ان يحظى بكم كبير من تسليط الضوء على هذا المهرجان.
فوزية الشدادي الحربي

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
ملحق السفر وبطاقات الائتمان
جبل الدعوة الى رحمة الله
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
الطبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved