Monday 17th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأثنين 2 صفر


خيرية لا تزال في الحداد
فردوس تقضي على الحب ومنال مع أحلام الشباب

* القاهرة مكتب الجزيرة
انتهت هذا الأسبوع الفنانة فردوس عبدالحميد من تصوير مسلسل,, موال الحب والغضب تأليف شريف محمود إخراج مصطفى الشال مع كمال ابوراية، احمد خليل، محمد أبوالحسن، صلاح رشوان، ناهد رشدي، دينار، مخلص البحيري، مها احمد، حجاج عبدالعظيم وإيهاب فهمي.
وتستكمل فردوس الآن تصوير فيلم أم كلثوم تأليف ابراهيم الموجي وإخراج محمد فاضل والذي تجسد فيه دور كوكب الشرق أم كلثوم .
* في أول تجربة تمثيل لها,, بدأت المطربة منال في تصوير سهرة درامية بعنوان أحلام الشباب قصة وسيناريو وحوار وجيه شبل وإخراج عبدالهادي طه مع فايزة كمال ووائل نور وعمر الحريري وعبده الوزير وميمي جمال وناهد رشدي وعبدالوهاب خليل ومفيد عاشور والمطرب حسن فؤاد, والسهرة من انتاج شركة صوت القاهرة وتدور أحداثها حول أسرة المستشار لطفي,, عمر الحريري التي تطمع في الزواج والعمل وتواجه مشاكل عديدة.
* تعيش الفنانة خيرية احمد الآن فترة حداد على زوجها الراحل يوسف عوف,, وقد فتحت خيرية أبواب شقتها لتقبل العزاء من زملائها وزميلاتها في الوسط الفني والذين توافدوا على المنزل لمشاركتها الأحزان خاصة وان معظمهم من أصدقاء الراحل لانه مؤلف معروف تميز بأعماله الكوميدية الساخرة.
وطلبت خيرية احمد تأجيل تصوير مشاهدها في مسلسل تدابير الدنيا ومسلسل امسك الخشب ومسلسل الشهاب والتي تشارك بالتمثيل فيها وكذلك مسلسل الحب فوق جسر الخطر من اخراج جمال عبدالحميد.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
ملحق السفر وبطاقات الائتمان
جبل الدعوة الى رحمة الله
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
الطبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved