Monday 17th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأثنين 2 صفر


مؤكداً أهمية تعاون البيت والمدرسة
د, التركي حضر الحفل الختامي لمدارس مدينة الملك عبدالعزيز

الرياض الجزيرة
حضر معالي وزير الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي الحفل الختامي لمدارس مدينة الملك عبدالعزيز الابتدائية والمتوسطة مساء امس الاول وذلك في مجمع إسكان مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية.
وقد بدأ الحفل بتلاوة آي من الذكر الحكيم، ثم القيت قصيدة ترحيبية بهذه المناسبة عقب ذلك القى مدير المدارس ابراهيم بن احمد العسكر كلمة شكر فيها د, التركي باسم منسوبي المدرسة من طلبة ومدرسين عن سرورهم لحضور معالي الوزير التركي هذا الحفل,وتحدث مدير المدرسة في كلمته عن المناشط والانجازات التي تحققت في المدرسة من خلال الجهود التي بذلت من قبل القائمين عليها، مشيرا الى ان تلك الجهود قد اثمرت عن ارتفاع المستوى التعليمي لطلبة المدارس، حيث بلغت نسبة النجاح للعام المنصرم 100%.
بعد ذلك القيت كلمة الطلبة والتي عبروا فيها عن سعادتهم وسرورهم بتشريف معالي الوزير الدكتور عبدالله التركي هذا الحفل، سائلين الله العلي القدير ان يوفقهم في حياتهم الدراسية والعملية، لتتحقق الاهداف المرجوة، للاسهام في بناء هذا الوطن الغالي.
ثم القيت كلمة اولياء امور الطلبة القاها بالنيابة عنهم الدكتور صالح الحريبي اعرب فيها عن تقديره للجهاز التعليمي في مدارس مدينة الملك عبدالعزيز الابتدائية والمتوسطة على الجهود التي بذلت في تعليم الطلاب، متمنيا من الله تعالى ان يسدد خطا الجميع لما فيه خيرهم وصلاحهم.
وتوالت عقب ذلك فقرات الحفل، حيث اشتملت على عدد من الاناشيد، والمشاهد التمثيلية والقصائد الشعرية، والفقرات الترفيهية.
ثم وجه معالي الوزير الدكتور عبدالله التركي كلمة شكر فيها مدير ومدرسي واداريي المدارس على جهودهم طوال السنة التي اثمرت عن نتائج طيبة - ولله الحمد - مؤكدا معاليه على اهمية تعاون البيت والمدرسة في تنشئة الطالب، وخاصة في المرحلة الابتدائية، لما لهذه المرحلة من تأثير في مستقبل الشباب الذين هم عمدة المستقبل.
ونوه معاليه بما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود من جهود في سبيل النهوض بالمجال التعليمي، ورعاية الناشئة، والاخذ بيدهم، والرفع من مستوياتهم التعليمية، حتى يدخلوا معترك الحياة العملية متسلحين بالعلم النافع المبني على اسس الشريعة الاسلامية السمحة.
واختتم معالي الوزير التركي كلمته بالدعاء الى الله تعالى ان يجزي القائمين على هذه المدارس خير الجزاء على جهودهم في تعليم الطلاب، وان يوفق الجميع الى ما فيه الخير والصلاح.
ثم قام معالي وزير الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد بتوزيع الجوائز والهدايا والشهادات التقديرية على الطلاب المتفوقين والمثاليين والمساهمين بالانشطة المدرسية.
وفي نهاية الحفل قام مدير المدارس بإهداء درع المدارس لمعالي الوزير الدكتور التركي بمناسبة تشريفه الحفل.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
ملحق السفر وبطاقات الائتمان
جبل الدعوة الى رحمة الله
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
الطبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved