Monday 17th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأثنين 2 صفر


في ختام بطولة المثلث الماسي لكرة السلة الهلال هو البطل والكأس من نصيبه
الأزرق حسمها قبل يومين ويواجه الأنصار بأهمية التتويج

* كتب - علي الاحمدي:
يتوج فريق الهلال مساء اليوم بطلا لماسية السلة ويتسلم نجومه كأس البطولة والميداليات الذهبية وذلك في حفل ختام البطولة الذي تشهده صالة جدة ويكرم فيه افضل ثلاثة اداريين وثلاثة لاعبين وثلاثة مديري فرق كانوا هم الأبرز في الموسم الحالي.
ومن مراسم التتويج تسليم فريق الهداية كأس بطولة الاولى والميداليات الذهبية وخمسة عشر الف ريال ولفريق هجر الميداليات الفضية وعشرة الاف ريال ولفريق الصفا الميداليات البرونزية.
ايضا سوف يتسلم الاهلي كأس بطولة دوري الشباب والميداليات الذهبية ومبلغ عشرين الف ريال ويحصل الانصار على الميداليات الفضية وشيكاً بخمسة عشر الف ريال وفريق احد على الميداليات البرونزية ومبلغ عشرة الاف ريال كما ان هناك تكريماً خاصاً من اتحاد اللعبة للحكم منصور عبدالله المحسن بمناسبة حصوله على الشارة الدولية,الاستاذ عبدالله العلي العجروش رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة يحضر حفل الختام ويتوّج فريق الهلال بكأس البطولة والميداليات الذهبية وشيك بعشرين الف ريال ويسلم لاعبو الانصار ميدالياتهم الفضية مع شيك بخمسة عشر الف ريال ويحدد الفائز من لقاء اليوم بين احد والاتحاد صاحب المركز الثالث الذي سيحصل على الميداليات البرونزية وشيك بعشرة الاف ريال ومن يأتي رابعا ويتسلم الميداليات البرونزية, وشيك السبعة آلاف وخمسمائة ريال.
يسبق حفل الختام المباراة النهائية في بطولة المثلث الماسي لكرة السلة بين الهلال والانصار ولن يكون لنتيجتها تأثير على مسار البطولة لكن الفوز مهم للهلال في يوم تتويجه وقبل هذه المباراة يلتقي الاتحاد وأحد لتحديد المركزين الثالث والرابع.
يسيطر الهلال على بطولات المثلث الماسي منذ استحداثها لاول مرة عام 113/1414ه حيث فاز بالبطولتين الاولى والثانية واضاف اليهما البطولة الرابعة ويتوج اليوم بالبطولة السادسة وكانت البطولة الثالثة قد ذهبت للاتحاد فيما حقق احد كأس البطولة الخامسة,اذن اربع بطولات من ستة يحققها الهلال تفرض اسمه محتكرا لانجازاتها وتضعه مع انتصاراته الاخرى في اللعبة في مقدمة العمالقة.
التلفزيون السعودي -عبر قناته الثانية- ينقل حفل التتويج ومن قبله المباراة النهائية بين الهلال والانصار على الهواء مباشرة بصوت الزميل المتألق وهيب خليل.
جهود رائعة قام بها المسئولون باتحاد السلة رغم ضغط المباريات التي فرضها ضيق الوقت ودور كبير في النجاح لمدير الاتحاد السعودي لكرة السلة الاستاذ عبدالرحمن المسعد سواء في الاشراف على جولات المثلث الماسي او في اختياره لحكام مميزين بصفته رئيسا للجنة الحكام الرئيسية تألقوا كثيرا في ادارة مباريات البطولة.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
ملحق السفر وبطاقات الائتمان
جبل الدعوة الى رحمة الله
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
الطبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved