Monday 17th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأثنين 2 صفر


نقاط زرقاء حول نهائي كأس الاتحاد للكرة الطائرة

* كتب - صالح الضحيان:
فرض الواقع نفسه بحصول الهلال على ثالث البطولات المحلية للكرة الطائرة هذا الموسم بعد ان فاز في نهائي كأس الاتحاد السعودي على فريق الاهلي بثلاثة اشواط مقابل شوطين ليتوج الهلال مشواره في البطولة بالذهب بعد تفوقه الملحوظ في مبارياته ليكون الختام مسكا بطعم الذهب.
الهلال خسر الأولى وفاز بالثانية والثالثة
الصدارة لم تفارق طائرة الهلال طوال منافسات دوري هذا العام وظل هو الابرز مع فريق الاهلي ليأتي الختام ليكون الفريق الازرق في غير يومه ليخسر نهائي الدوري بفعل التكتيك غير المناسب من قبل مدرب الفريق الصيني فسارعت الادارة الهلالية والجهاز المشرف على الفريق بقيادة صاحب السمو الملكي الامير خالد بن طلال بعزل المدرب وطرح الثقة بالمدرب الوطني خالد العمار والتعاقد مع اللاعب العالمي مايكل وبعد هذه التغييرات يحصل الهلال على كأس النخبة وبطولة كأس الاتحاد السعودي ليكون هذا الموسم مختلفا بالنسبة لطائرة الهلال.
مدرب وطني ولاعب عالمي
بعد خسارة الهلال بطولة الدوري تم عزل المدرب الكوري وتعيين المدرب الوطني خالد العمار الذي اكتسب خبرة فنية كبيرة بفعل تعاقب الكوادر التدريبية المميزة على طائرة الهلال خلال المواسم الماضية فأكسبت العمار خبرة فنية وتكتيكية جعلته يكسب الرهان ويقود الهلال للبطولة النخبية وكأس الاتحاد السعودي لينجح العمار في الوقت الذي رسب فيه المدربون الاجانب.
الصفقة الكبيرة والتي ابرمها المشرف على طائرة الهلال الامير خالد بن طلال بالتعاقد مع اللاعب العالمي مايكل الذي اضاف صبغة فنية وتميزا لطائرة الهلال وكان من اهم العوامل المساعدة بالحصول على البطولات الاخيرة ويكون من انجح التعاقدات بعد فتح باب الاحتراف في لعبة الكرة الطائرة السعودية.
وهذا هو التميز الذي يتفوق به الهلال على جميع الفرق السعودية.
نجاح الحناكي,, واختفاء رضا علي
محمد الحناكي حكم درجة اولى نجح في قيادة المباراة الختامية وكان موفقا جدا بفعل متابعته الجيدة وخبرته التحكيمية لينجح في قيادة اللقاء الختامي بكفاءة عالية استحق التهنئة من قبل لاعبي الفريقين.
رضا علي المحترف البحريني بصفوف الهلال واحد المساهمين في انجازات الهلال السابقة اختفى هذا الموسم بفعل الاصابة التي اثرت عليه كثيرا وهذا لايقلل من كفاءته الفنية التي جسدها قبل اصابته.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
ملحق السفر وبطاقات الائتمان
جبل الدعوة الى رحمة الله
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
الطبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved