Monday 17th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأثنين 2 صفر


مؤكداً عدم تقديم استقالته بشكل رسمي,, ماجد الحكير
صرفنا للاعبين مستحقاتهم وننتظر الإعانة
سنعقد اجتماعا هاما خلال الفترة القادمة لمناقشة مستقبل الرئاسة

كتب - عبدالله المالكي
اكد رئيس نادي الرياض ماجد الحكير انه تم صرف جميع مستحقات لاعبي فريق الرياض الذين كانوا يطالبون بها وهم احمد زايد وصالح النجراني وبسام الجابر وبالتالي سوف تصرف الاعانة التي اوقفت من قبل لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكثرة شكاوى لاعبي الفريق.
واضاف ماجد الحكير ان هناك اجتماعا مع اعضاء شرف نادي الرياض واعضاء مجلس الادارة خلال الاسبوعين القادمين سوف تناقش خلاله العديد من امور نادي الرياض اهمها رئيس النادي القادم للفريق مؤكدا الحكير بقوله انه حتى الآن لم يقدم استقالته من منصب رئاسة نادي الرياض.
وحول مطالبة نائب رئيس نادي الرياض خالد العواجي بتولي منصب رئاسة النادي قال الحكير اعضاء الشرف ومجلس الادارة هم الذين يختارون الرئيس وهذا ما ننتظره خلال الاجتماع القادم.
وعن عقود اللاعبين التي سوف تنتهي بعد شهرين من الآن قال لا توجد اي مشكلة مع لاعبي الفريق وسوف يوقعون مع الفريق اما سعد الدوسري وانتقاله فلم نتلق اي عرض لانتقاله وبالتالي هو باق في الرياض.
اما عن اللاعبين الاجانب داين فاين وعمر تراوري وبابيو قال داين فاين باق مع نادي الرياض ولن ينتقل لاي ناد حتى وهو يحمل الكرت الدولي الخاص به كذلك الحال لعمر تراوري وبابيو فهم باقون مع الرياض والامور ستكون واضحة مثلما ذكرت بعد اسبوعين.
وفي ختام حديثه قال ان مطالبه لاعبي فريق الرياض عن طريق الصحافة برواتبهم المتأخرة ومستحقاتهم ساهمت في ايقاف صرف اعانة الفريق ولكن الامور اصبحت واضحة وسوف تصرف الاعانة خلال هذا الاسبوع.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
ملحق السفر وبطاقات الائتمان
جبل الدعوة الى رحمة الله
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
الطبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved