Monday 17th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأثنين 2 صفر


هجرة القيرة بتثليث تريد الماء والكهرباء وثانوية ومركزاً صحياً

تعتبر هجرة (القيرة) والتابعة لمحافظة تثليث والتي يبلغ تعداد سكانها اكثر من اربعة آلاف مواطن من اهم هجرات المحافظة لوقوعها على خط الجنوب وهو خط سياحي يربط شمال المملكة بجنوبها ولدى مواطني هذه الهجرة مطالبات يأملون من المسؤولين سرعة تحقيقها لما لها من اهمية في نمو المنطقة حضاريا ومنها التالي:
1- نطالب وزارة الزراعة والمياه وعلى رأسها معالي الوزير - حفظه الله - بسرعة ايصال او عمل شبكة مياه حيث ان ايصال المياه للهجرة مكلف جدا لبعدها عن المحافظة حيث ان المسافة بينها والمحافظة مائة كيلومتر تقريبا وتبعد عن محافظة وادي الدواسر مائة وعشرين كيلومترا والماء يعد من اهم ضروريات الحياة.
2- نطالب وزارة الصناعة والكهرباء وعلى رأسها معالي الوزير حفظه الله بسرعة ايصال خدمة الكهرباء الى سكان الهجرة لانهم في امس الحاجة لها والمحافظة يوجد بها مساجد ومدارس ابتدائية ومتوسطة للبنين والبنات ومركز للامارة وآخر للشرطة.
3- نطالب وزارة المعارف وعلى رأسها معالي الوزير - حفظه الله - بسرعة حل مشكلة المرحلة الثانوية لسكان الهجرة ولا يخفى ما للتعليم من دور في التقدم والحضارة في الحياة.
4- نطالب وزارة الصحة وعلى رأسها معالي الوزير - حفظه الله - بسرعة حل مشكلة الهجرة الصحية بايجاد مركز صحي للعناية بالرعاية الصحية لاهالي الهجرة.
5- نأمل من المسؤولين - حفظهم الله - سرعة الاستجابة لمطالبات اهالي الهجرة لما لها من اهمية اعاننا الله واياهم على كل خير والله من وراء القصد.
عن أهالي هجرة القيرة
حمد بن سعيد العاطفي القحطاني

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
ملحق السفر وبطاقات الائتمان
جبل الدعوة الى رحمة الله
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
الطبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved