Saturday 22nd May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,السبت 6 صفر


افتتحه رئيس وزراء لبنان
الأمير بندر بن سلمان شارك بمؤتمر مراكز التحكيم العربية ببيروت

* الرياض - فيصل الشدي
شارك سمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود في المؤتمر الثاني لمراكز التحكيم العربية والذي عقد مؤخرا في بيروت - لبنان، والذي افتتحه دولة رئيس مجلس الوزراء بجمهورية لبنان د, سليم الحص وبحضور معالي الأمين العام لجامعة الدول العربية د, عصمت عبد المجيد.
وقدم سموه بصفته الامين العام المساعد لمراكز التحكيم العربية تقرير الأمانة العامة عن نشاطاتها وخطواتها لانشاء اتحاد لمراكز ومؤسسات التحكيم في العالم العربي وتحديد وظائفها والارتقاء بادائها,, وعدّد سموه انجازات الامانة العامة خلال العامين الماضيين والتي كان من بينها اعتراف وقبول عدد من منظمات التحكيم الدولية بقواعد التحكيم في الشريعة الاسلامية وادراج فقهاء الشريعة الاسلامية ضمن المحكمين.
وقد ترأس سموه الجلسة التي كان موضوعها دور مراكز التحكيم العربية على المستويين الدولي والمحلي واساليب التعاون بينها وبين المؤسسات التحكيمية الدولية.
كما اختتم المؤتمرون مؤتمرهم بتوصيات اكدوا فيها التزامهم بدفع عجلة التحكيم العربي واثبات وجودها على الساحة الدولية كما تم مناقشة التوصيات واقرارها من المؤتمرين.
كما اقام سفير خادم الحرمين الشريفين في لبنان مأدبة غداء على شرف سموه حضرها بعض الوزراء ورؤساء الوفود المشاركة والمنظمون للمؤتمر.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
جبل الدعوة الى رحمة الله
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved