Saturday 22nd May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,السبت 6 صفر


كومباك تقدم دعماً كاملاً للغة العربية في أجهزتها للشرق الأوسط

* الرياض - الجزيرة:
في إطار تجديد التزامها تجاه منطقة الشرق الاوسط اعلنت شركة كومباك كومبيوتر لمنطقة الشرق الاوسط المتوسط وأفريقيا عن توفيرها دعما كاملا للغة العربية من خلال مجموعة اجهزتها المكتبية والمحمولة بهدف تزويد المستخدمين المحليين بأقصى مستويات الملاءمة والاداء والتوافق.
وستكون اجهزة كمبيوتر كومباك مجهزة بنظام التشغيل ويندوز 98 وwindows NT باللغة العربية بالاضافة إلى لوحات مفاتيح عربية وجميعها مدعوم بكتيبات ومواد قراءة باللغة العربية, ويمثل هذا التقدم الهام في السوق المحلية منفعة ايجابية بالنسبة للمستخدمين العرب الذين سيتمكنون الآن من الاستفادة الكاملة من اساليب كومباك التكنولوجية اعتماداً على لغتهم الام.
وتشكل هذه المبادرة تقدما هاما فيما يتعلق بتزويد الشركات ومؤسسات بحيث تصبح مجهزة تماما للمنافسة في الاعمال المحلية بتقنية الوب لسوق الاعمال العالمية في ضوء الزيادة السريعة في شعبية شبكة الانترنت لدى كافة القطاعات الاقتصادية المصرية.
وتسعى كومباك جاهدة لكي تكون الشركة الرائدة عالميا في مجال اجهزة الكمبيوتر الداعمة لتقنية الانترنت ولقد صممت هذه المبادرة لمساعدة الشركات بمختلف اشكالها الصغيرة والمتوسطة والكبيرة على الاستفادة من قدرات الانترنت بشكل فعال استعداداً للألفية الثالثة.
وقد أعلنت كومباك عن توفر اجهزتها الخادمة بر ولاينت pentium III المجهزة بأحدث معالجات انتل بنتيوم 3 بسرعة 500 ميغا هرتز ويشكل بر ولاينت 1600 جهاز خدمة مثالي لبيئات العمل الجماعية مصمم لتوفير وظائف عالية التوفر تضمن نسبة عالية من اوقات العمل الانتاجي كما انها مصصمة ايضا لتوفير اداء عال لادارة وتنظيم مهام غرف الكمبيوتر الخادمة لمحطات العمل في المؤسسات مثل إدارة قواعد البيانات وتبادل المعلومات ضمن مختلف الاقسام والانترنت بالطبع.
وتسمح مجموعة كومباك الواسعة في مجال الاجهزة الخادمة للشركة بمنح العملاء المنتج الذي يستجيب بشكل افضل الى احتياجاته من حيث الاداء والكلفة والتوفر العالي ولقد تم تضمين مجموعة شاملة من الوظائف العالية التوفر في جهاز كومباك بر ولاينت 1600 مما له ان يضمن مدة عمل على الشبكة اطول من المدة التي ضمنها اي منتج آخر في فئته.
ويتضمن جهاز كومباك بر ولاينت 1600 ما يصل إلى معالجين عاليي الاداء من طراز إنتل بنتيوم 3 سرعة كل منهما 500 ميغاهرتز وما يصل إلى غيغابايت واحدة من الذاكرة.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
جبل الدعوة الى رحمة الله
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved