Saturday 22nd May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,السبت 6 صفر


تم تدشينه مؤخراً
لجنة الطبيب المسلم على الانترنت

* كتب - يوسف القضيب
دشن القسم الاعلامي بلجنة الطبيب المسلم في الندوة العالمية للشباب الاسلامي موقع الصفحة الالكترونية الخاصة باللجنة في بيئة المعلومات الالكترونية المعروفة بالانترنت وذكر الصيدلي/ حاتم جميل مختار رئيس القسم الاعلامي باللجنة.
ان هذه الخطوة تعد نقلة نوعية في النشاط الاعلامي للجنة الطبيب المسلم - لخدمة الاهداف العامة للعمل والتواصل بين اللجنة واعضائها واطلاعهم على مستجدات الانشطة الصحية والعلمية المختلفة التي يقوم بها اعضاء الاقسام العاملة.
واضاف ان موقع لجنة الطبيب المسلم الالكتروني من صفحة عنوان رئيسة تحتوي على الشعار الرسمي للجنة وعناوين الاتصال كاملة بالاضافة الى تسع صفحات فرعية تستهدف المهتمين في جميع انحاء العالم وتشتمل على تعريف عام باللجنة واهدافها وانشطتها ورسالتهاواقسام اللجنة بالتفصيل نشرة البلسم باللغة الانجليزية والنشاطات العامة للجنة -مواعيد- النشاطات القادمة وكيفية الانضمام للجنة والاتصال بالمسئولين في اللجنة اضافة لصفحة رسالة من مجلس الادارة.
وقد تم اختيار عنوان سهل لهذه الصفحة )muslimdr( لتسهيل عملية الوصول لها عن طريق اي باحث في شئوون القضايا الاسلامية او الطبية في الانترنت وسيعمل على تحديث معلومات الصفحة الطريفة ربع سنوية عن طريق القسم الاعلامي باللجنة الذي سيتولي الرد على الاستفسارات التي سترد إلى الموقع الالكتروني.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
جبل الدعوة الى رحمة الله
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved