Saturday 22nd May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,السبت 6 صفر


استعداداً لتصفيات سيدني والبطولة العربية
منتخبنا يلعب (8) مباريات ودية

بدأ لاعبو منتخب المملكة الاولمبي معسكرهم الاعدادي في مرحلته الاولى بمدينة الملك فهد الرياضية في الحوية بالطائف استعدادا لتصفيات دورة اولمبياد سيدني عام 2000 والدورة العربية التاسعة التي ستقام في الاردن خلال الفترة من التاسع الى التاسع عشر من شهر جمادى الاولى القادم.
واوضح مدير منتخب المملكة الاولمبي محمد بن جابر الحيدري ان هذه المرحلة ستستمر ان شاء الله لمدة شهر يلعب خلالها المنتخب ست مباريات الاولى والثانية مع نادي عكاظ ووج من محافظة الطائف وستكون المبارتان الثالثة والرابعة مع منتخب البحرين يومي الاربعاء 18/3/1420ه والسبت 21/3/1420ه بينما يلعب المنتخب مباراتيه الوديتين الخامسة والسادسة في هذه المرحلة مع منتخب عمان يومي الاربعاء 3/2/1420ه والجمعة 4/3/1420ه.
وافاد الحيدري في تصريح لوكالة الانباء السعودي انه سيتخلل هذه المرحلة من المعسكر اعطاء اللاعبين اجازة لمدة ثلاثة ايام ابتداء من يوم 23 من شهر صفر الجاري لزيارة ذويهم.
وبين ان المنتخب سيستكمل معسكره في مرحلته الثانية في مدينة سكاكا بمنطقة الجوف بدءا من السادس من شهر ربيع الاول المقبل الى الرابع عشر من الشهر نفسه حيث يقيم لقاءين وديين مع المنتخب السوري الاولمبي يتوجه بعدها الى الاردن ليلعب اولى مبارياته في التصفيات مع المنتخب الاردني الاولمبي في السابع عشر من شهر ربيع الاول القادم.
واعرب الحيدري عن امله في ان يقدم المنتخب المستوى الجيد الذي يليق بسمعة الكرة السعودية والتاهل ان شاء الله عن مجموعته الى المرحلة الثانية التي تجمع ابطال المجموعات التسع ومن ثم الى النهائيات في سيدني لتكون المرة الثالثة اولمبيا بعد لوس انجلوس واطلنطا.
ونوه الحيدري بالدعم غير المحدود المادي والمعنوي الذي تحظى به منتخبات المملكة الاول والشباب والاولمبي والناشئين من قبل صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ومن اصحاب السمو والمسئولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم في سبيل ان تكون المملكة من اوائل الدول المتقدمة رياضيا كما هي في شتى المجالات.
واشار مدير منتخب المملكة الاولمبي الى ان الامكانات الكبيرة المتوفرة بمدينة الملك فهد الرياضية والجو المعتدل بالطائف ستساهم بمشيئة الله في الاستعداد الجيد من المنتخب للمشاركة في البطولات التي سيخوضها.
وقدم شكره وتقديره لكافة القائمين على مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة الطائف وفي مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية علىجهودهم لتقديم كافة التسهيلات لانجاح هذه المرحلة من المعسكر.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
جبل الدعوة الى رحمة الله
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved