Saturday 22nd May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,السبت 6 صفر


فواصل

* أمام كل ما يقدمه صاحب السمو الملكي الامير محمد العبدالله الفيصل للفريق الاهلاوي الكروي من عطاء ودعم بلا حدود يجدر بكل اهلاوي ان يقف احتراما وتقديرا لهذه الشخصية الادارية الفذة.
***
* حالة العمل الصامت الذي تمارسه الادارة النصراوية حاليا ينم عن حكمة ودراية عميقة سيجني النصراويون ثمارها مع انطلاقة الموسم الكروي الجديد.
***
* قال اللاعب في حوار صحفي منشور ان الجماهير يجب الا تصدق كل ما ينشر في الصحف ونسي المسكين ان كلامه الفاضي الذي قاله يأتي ضمن ما نصح الجماهير به, حيث مارس معهم كل انواع الفذلكات والمراوغات الكلامية.
***
* ما تمارسه الادارة الهلالية حاليا مع الادارة الشعلاوية من مفاوضات غريبة بشأن تخفيض مبلغ انتقال اللاعب إبراهيم الجوير يعتبر امراً معيبا وغير لائق, فبعد الاتفاق على المبلغ وتنازل الشعلاويين عن لاعبهم ثم لعبه عدة مباريات مع الهلال أعاد الهلاليون مفاوضاتهم لتخفيض المبلغ.
***
* مغالاة محمد الدعيع ونادي الطائي في سعر الانتقال حركت السوق امام حارس التعاون أحمد ضاري الذي استثمر الفرصة سريعا مستفيداً من الاخطاء التي وقع فيها الدعيع في اسلوب المفاوضات.
***
* تراجع الادارة الهلالية عن اكمال المفاوضات مع حرشان نجران بعد تدخل الاهلي خطوة رائعة محسوبة لصالح الادارة الهلالية.
***
* كان رئيس الاتحاد السابق طلعت لامي محقا وهو يؤكد ان الثلاثية التي تحققت في عهده هي انجاز فريد ومميز وغير مسبوق اما الرباعية الاتحادية التي تحققت في عهد أحمد مسعود فهي انجاز مسبوق إذ سبق للشباب ان حقق مثلها.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
جبل الدعوة الى رحمة الله
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved