Saturday 22nd May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,السبت 6 صفر


الأربعة المتأهلون لدور ال16
التعاون,, الشعلة,, الخليج,, الأخدود في الممتاز بعد أربعة أشهر

* كتب - ناصر الفهيد:
اختتمت نهاية الاسبوع الماضي المرحلة الثانية ودور ال32 لمسابقة كأس الملك عبدالعزيز رحمه الله حيث اعلن فريق الخليج تأهله اخيرا اثر فوزه على التآلف بهدف ذهبي ليكمل العقد مع اشقائه الثلاثة التعاون والشعلة والاخدود وينضموا إلى فرق الممتاز الاثني عشر للمشاركة في دور الستة عشر الذي ينطلق في شهر جمادى الآخرة القادم.
وكان التعاون قد تأهل على حساب العربي بعد خسارته في مباراة الذهاب بهدف وفوزه في الاياب بسبعة اهداف مقابل هدفين,, اما الشعلة فقد تأهل على حساب العروبة بعد فوزه في الذهاب بسبعة اهداف مقابل ثلاثة وخسارته مباراة الاياب بثلاثة اهداف نظيفة,, اما فريق الاخدود فقد تأهل على حساب عكاظ بفوزه في مباراتي الذهاب والاياب.
هذا ومن المتوقع ان تقام قرعة دور الستة عشر خلال شهر صفر الجاري لتحديد اطراف هذا الدور والذي سيكون من مباراتين ذهابا وإيابا.
الجدير بالذكر ان هذه المسابقة تقام لاول مرة بمناسبة احتفالات المملكة بمرور مائة عام على توحيدها وقد تكفل الامير فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب بكافة مصاريف هذه المسابقة التي تقام منفصلة عن جميع المسابقات الاخرى من حيث الانذارات والطرد وسيكون الدخول للجماهير مجانا في جميع مباريات المسابقة.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
جبل الدعوة الى رحمة الله
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved