Saturday 22nd May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,السبت 6 صفر


بحضور مساعد مدير عام الخطوط
فرع السعودية يحتفل بسريان التعاقد مع نادي الأنصار بالمدينة المنورة لإقامة نادي السعودية

* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص
بحضور مساعد مدير عام السعودية لشؤون الموارد البشرية عدنان امين شيبي احتفلت الخطوط السعودية بالمدينة المنورة مساء يوم الاربعاء الماضي بسريان تعاقد السعودية بالمدينة المنورة مع نادي الانصار الرياضي لاقامة نادي السعودية بالمدينة ليمارس منسوبو السعودية وأسرهم أنشطتهم الرياضية في ملاعب النادي.
هذا وقد بدأ الاحتفال بالقرآن الكريم ثم القى مدير الموارد البشرية بالاقليم الشمالي الاستاذ/ مشعل العتيبي كلمة عبر فيها عن سعادته بهذا التعاقد الذي هو نواة لتأسيس مقر دائم لنادي السعودية وقال انه تم استلام ارض مساحتها 31 الف متر مربع بجوار مطار الامير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة لاقامة النادي.
وعبر مدير فرع السعودية بالمدينة المنورة / احمد محجوب عن تقديره لمعالي مدير عام الخطوط/ ومساعده لشؤون الموارد البشرية على تنفيذ هذه الخطوة التي تؤكد دعم السعودية لكل ما من شأنه رفاهية منسوبيها وشكر كلا من مشعل العتيبي ومالك محروس على مابذلاه في هذا الاتجاه.
من جانبه اكد رئيس مجلس ادارة نادي الانصار المهندس/ مصطفى بلول ترحيبه بانشاء نادي السعودية في نادي الانصار وقال ان هذه الخطة تؤكد اهمية الرياضة في سلامة الاداء.
وفي ختام الحفل اكد مساعد مدير عام الخطوط لشؤون الموارد سعادته بهذا التعاقد واكد العزم على تأسيس ناد للسعودية بالمدينة المنورة على الارض الممنوحة للسعودية وبعد ذلك تم تكريم عدد من المساهمين في هذا الانجاز ورجال الصحافة.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
جبل الدعوة الى رحمة الله
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved