Wednesday 26th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الاربعاء 11 صفر


بعد زوبعة البرقية والمنع
أمير الشباب يتكفل بطبع مذكرات طلال مداح

* كتب - المحرر الفني
* طلب الفنان طلاح مداح من الزميل الصحفي المعروف احمد المهندس صاحب الاصدارات الفنية المتميزة التي اصدرها ضمن سلسلة المكتبة الفنية السعودية,, نشر وطبع و توزيع مذكراته التي كتبها الزميل الراحل جلال ابو زيد رحمه الله في رسالة ارسلها اليه,, يؤكد فيها أبو عبد الله بأنه عرف الحقيقة التي كان يجهلها حول المذكرات وما كتب عنها,, وبرقية المنع التي لم يرسلها ويفكر فيها اساسا.
فقد كانت بعض الحقائق غائبة عنه,, لذا فلا مانع لديه من نشر المذكرات بالاسلوب المثالي من خلال اشرافه,, كاحد الصحفيين الذين خدموا الفن والفنانين بالوطن,, ويقدر ويعتز بجهودهم الطيبة.
المهندس بدوره,, أكد للجزيرة بانه سعيد بتقدير ابو عبدالله ومعرفته للحقائق التي حاول البعض ان يغيرها من اجل الصعود على اكتاف المشاهير,,,, وستصدر المذكرات قريبا على نفقة امير الشباب بالوطن,, الامير فيصل بن فهد بن عبد العزيز الذي كعادته الكريمة في تقدير وتكريم الفنانين والرياضيين تكفل باصدار المذكرات على نفقته وستقوم جمعية الثقافة والفنون بذلك.
الجدير بالذكر ان ريع المذكرات سيعود لطلال مداح واسرة الفقيد,, وسيجد كل من يبحث عن اخبار ومشوار فناننا الكبير,, ضالته في المذكرات التي طالما انتظروها.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
جبل الدعوة الى رحمة الله
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
المحرر الأمني
الرياضية
تحقيق
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved