Wednesday 26th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الاربعاء 11 صفر


بابا الفاتيكان يستقبل سمو ولي العهد
بدء المباحثات السعودية الإيطالية برئاسة الأمير عبدالله ورئيس الوزراء داليما

* روما - واس
استقبل بابا الفاتيكان جون بولز الثاني في مقر البابوية في روما أمس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله ابن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني الذي يقوم حاليا بزيارة رسمية لجمهورية ايطاليا.
وحضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالاله بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف وصاحب السمو الملكي الأمير محمد ابن نواف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ايطاليا والأسقف جيمس هارفي رئيس أمناء ومدير اعمال الفاتيكان.
من جهة اخرى عقد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز محادثات رسمية أمس مع دولة رئيس وزراء الجمهورية الايطالية ماسيمو داليما في قصر كيجى بروما حضرها من الجانب السعودي الوفد الرسمي المرافق لسمو ولي العهد فيما حضرها من الجانب الايطالي عدد من الوزراء.
وجرى خلال المحادثات الرسمية بحث العلاقات بين البلدين والعمل على دعمها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للدولتين,كما تم بحث الأوضاع الراهنة على الساحة العربية خاصة قضية الشرق الأوسط والأراضي العربية المحتلة وكذلك استعراض أهم المستجدات على الساحة الدولية وبخاصة الوضع في كوسوفا.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
جبل الدعوة الى رحمة الله
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
المحرر الأمني
الرياضية
تحقيق
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved