Wednesday 26th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الاربعاء 11 صفر


سمو ولي العهد يزور المغرب ومصر قريباً
اهتمام إعلامي عربي بزيارات الأمير عبدالله للدول الشقيقة والصديقة

* الرياض - صالح الفالح - القاهرة - مكتب الجزيرة
يتزايد الاهتمام الاعلامي العالمي بالزيارات الدولية التي يواصلها حاليا صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني والتي شملت حتى أمس كلا من جمهورية جنوب افريقيا وجمهورية ايطاليا الصديقتين، والزيارة المرتقبة للمملكة المغربية ومصر, واجمعت الصحف ووسائل الاعلام الأخرى من شبكات تلفزة، واذاعات على ان زيارات سمو ولي العهد عكست من خلال الاستقبالات الحافلة الرسمية والشعبية المكانة العالية التي تمثلها المملكة على صعيد بناء العلاقات بين الدول على قاعدة التفاهم الودي والتعاون والاتفاق على حل ما يحقق المصالح المشتركة ويعزز علاقات الشعوب ببعضها البعض ويجعلها في مستوى علاقات القادة.
وفي هذا الشأن قالت الاذاعة البريطانية في تعليق لها أمس ان المملكة العربية السعودية وايطاليا التي يزورها ولي العهد السعودي تتفقان في توجهات كثيرة إزاء الأوضاع في الشرق الأوسط.
وقالت: ان المملكة العربية السعودية تحظى بتقدير الساسة الايطاليين نظرا لسياساتها المتزنة ودورها الرئيسي في استقرار المنطقة.
وقد رحبت الصحف المصرية الصادرة أمس بالزيارة التي يعتزم القيام بها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني لمصر خلال جولته العربية والافريقية والأوروبية الحالية.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
جبل الدعوة الى رحمة الله
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
المحرر الأمني
الرياضية
تحقيق
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved