Wednesday 26th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الاربعاء 11 صفر


اطلع على كتاب الأوقاف في المملكة
الأمير طلال والأمير خالد بن سلطان يثمنان جهود الشؤون الإسلامية

* الرياض الجزيرة
وجه صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبدالعزيز آل سعود شكره وتقديره لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي إثر تلقيه نسخة من كتاب الأوقاف في المملكة العربية السعودية الذي اصدرته وزارة الشؤون الإسلامية بمناسبة مرور مائة عام على تأسيس المملكة العربية السعودية.
وقال سمو الأمير طلال بن عبدالعزيز في خطابه: تلقينا بمزيد من الشكر إهداءكم لنا نسخة من إصدار الوزارة القيم، وسرني ما تضمنه من موضوعات فقهية وتاريخية جادة تبرز دور الوقف وأثره في تراثنا الحضاري الإسلامي، متمنيا لمعاليه دوام التوفيق والسداد.
كما تلقى معالي الوزير الدكتور عبدالله التركي خطابا مماثلا من صاحب السمو الملكي الفريق الأول الركن (متقاعد) الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود شكر فيه معاليه على إهدائه نسخة من كتاب الأوقاف في المملكة العربية السعودية الذي أصدرته الوزارة لنفس المناسبة.
وقال سموه الكريم في خطابه: شكرنا العميق وتقديرنا لإهدائكم لنا الكتاب الذي تناول موضوعات شتى، في أحكام الوقف، وأثره في بناء الحياة الاجتماعية، في المجتمعات الإسلامية، بأسلوب سهل وشامل، كما أبرز دور الوقف في إذكاء معاني الخير ومشاعر البر والبذل في نفوس المؤمنين متمنيا لمعاليه المزيد من التوفيق والنجاح.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
جبل الدعوة الى رحمة الله
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
المحرر الأمني
الرياضية
تحقيق
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved