Wednesday 26th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الاربعاء 11 صفر


بدء اجتماع وكلاء وزارات العدل الخليجيين أمس

الرياض - الجزيرة
بدأ صباح امس بمقر الامانة العامة للمجلس الاجتماع الثالث لوكلاء وزارات العدل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
والقى وكيل وزارة العدل بدولة الامارات العربية المتحدة ورئيس الاجتماع سلطان البادي كلمة في بداية الاجتماع رحب فيها بالمشاركين معربا عن امله في ان يخرج الاجتماع بالتوصيات التي تخدم مسيرة العمل العدلي المشترك بين دول المجلس.
وقال وكيل وزارة العدل بدولة الامارات العربية المتحدة انني على ثقة كبيرة بما سوف نتوصل اليه في اجتماعنا هذا من آراء موحدة تخدم مصلحة شعوبنا وتزيد من وشائج وروابط التلاحم بين دولنا انسجاما مع ما تقوم به الامانة العامة لمجلس التعاون من تحقيق مزيد من التلاحم والترابط بين الدول الاعضاء.
واضاف ان جدول اعمال الاجتماع زاخر بالموضوعات الهامة التي تعتبر تواصلا لمسيرة دول مجلس التعاون في سبيل اقامة قواعد الحكم الصالح الذي تضمن العدالة والعزة والقوة.
وسيناقش الاجتماع عددا من الموضوعات في المجالات العدلية والقضائية وبعض المسائل ذات الاهتمام المشترك وبعض المقترحات الجديدة الهادفة الى تطوير مسيرة التعاون العدلي بين الدول الاعضاء, وسيتطرق الاجتماع الى المشروعات الموحدة التي تم انجازها من قبل لجنة الخبراء المختصين كمشروع النظام (القانون) القضائي الموحد ومشروع النظام (القانون) الموحد للاجراءات الجزائية ومشروع القواعد الموحدة لبدائل السجن.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
جبل الدعوة الى رحمة الله
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
المحرر الأمني
الرياضية
تحقيق
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved