Wednesday 26th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الاربعاء 11 صفر


افتتاح مركز صيفي للبنات في بريدة

بريدة - عبدالرحمن الحنايا
وافق معالي الرئيس العام لتعليم البنات الدكتور علي بن مرشد المرشد على افتتاح عدد من المراكز الصيفية في مناطق المملكة، ومنها مركز صيفي للبنات في بريدة ويشمل برنامجه على عدة نشاطات تربوية ودينية وثقافية واجتماعية بالاضافة الى بعض الأعمال في التفصيل والخياطة والتدبير المنزلي، والحاسب الآلي، والآلة الكاتبة علاوة على اعطائه دروسا لتقوية الطالبات المكملات وهذا المركز يقام للعام الثالث على التوالي.
أوضح ذلك المدير العام لتعليم البنات بمنطقة القصيم الأستاذ عبدالله بن علي المحيميد، واضاف ان الخطوات الاجرائية لاستئناف افتتاح هذا المركز قد استكملت حيث اختير موقعه في مبنى الثانوية الثانية للبنات في حي الصفراء ببريدة، وتم تشكيل هيئته الادارية والفنية، وسيباشر المركز عمله اعتبارا من يوم السبت 28/2/1420ه حتى يوم الثلاثاء الموافق 28/4/1420ه, ووقت العمل فيه من الساعة الثامنة صباحا حتى الثانية عشرة ظهرا.
وقال ان المركز يهدف الى استثمار وقت الطالبات خلال العطلة الصيفية بما يفيد في أمور الدنيا والدين معا.
ونوه المحيميد في معرض تصريحه بالدعم والتوجيه والمتابعة التي يتلقاها تعليم البنات في هذه المنطقة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم.
كما اعرب عن شكره وتقديره لحرم سموه الكريم سمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود التي تولي النشاطات التعليمية اهتماما ومتابعة، ويحظى المركز الصيفي بصفة خاصة بعنايتها ورعايتها.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
جبل الدعوة الى رحمة الله
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
المحرر الأمني
الرياضية
تحقيق
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved