Wednesday 26th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الاربعاء 11 صفر


في أمسية احتفالية مطرّزة بالذهب
إدارة سدوس تكرّم أبطال الصعود و أكثر من 300 ألف مكافآت النجوم
العضوية الشرفية قدّمها المعمر للأمير خالد بن طلال

* كتب نبيل العبودي
في ليلة من ليالي الوفاء وفي أمسية من امسيات الفرح الممزوجة بالذهب المطوقة بأكاليل الورد, احتفل ابناء سدوس وادارة النادي بلاعبي الفريق الكروي الذي حقق انجازا قلما يحققه فريق في تلك الفترة الزمنية الوجيزة والتي هي عمر النادي منذ تأسيسه,والمتمثل في تحقيقه لبطولة اندية الدرجة الاولى وبالتالي صعوده عن جدارة واستحقاق إلى مصاف اندية الدرجة الممتازة للموسم القادم,الاحتفالية التي زاد من جمالها وروعتها تشريف صاحب السمو الملكي الامير خالد بن طلال بن عبد العزيز عضو شرف الهلال الفعال والذي اسعد حضوره وتشريفه جميع منسوبي نادي سدوس.
جاء الاحتفال مساء أول امس والذي اقيم في فندق قصر الواحة ليتم من خلاله تسليم لاعبي الفريق اصحاب الانجاز ميدالياتهم الذهبية ومكافآتهم المالية التي قدمت من عدد من أعضاء شرف النادي والتي وصلت إلى اكثر من 300 الف ريال وحصل بموجبها كل لاعب على مبلغ عشرة آلاف ريال 10,000 .
وكان الاحتفال التكريمي قد بدأ بتلاوة من القرآن الكريم تلاه اللاعب محمد البيشي ثم القى بعد ذلك رئيس النادي الاستاذ محمد المعمر كلمة الإدارة والتي شكر من خلالها المجهودات المبذولة من قبل سمو امير الشباب وسمو نائبه حتى وصلت الكرة السعودية الى ماوصلت إليه.
وقال إننا مازلنا نجني ثمار هذه الانجازات التي كان اكثرها فخرا وتشريفاً لنا هو التشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين وتسلم درع البطولة والميداليات الذهبية من يده يحفظه الله وهنا يعتبر الثمرة الأهم التي جنيت من هذا الانجاز.
واضاف إننا تشرفنا بمقابلة سمو امير الرياض ومن ثم سمو الامير سلطان بن فهد وقد كانت جميع اللقاءات لها التأثير الايجابي على الفريق بأكمله.
وها نحن الآن نتشرف بحضور الامير خالد بن طلال لاحتفالنا بهذه المناسبة مما زاد من فرحتنا بالبطولة.
وقدم نيابة عن اعضاء مجلس إدارة النادي الشكر والامتنان له بهذه المناسبة.
واشاد في كلمته بالدور الكبير الذي بذله اللاعبون حتى تحقق لهم هذا الانجاز والصعود دون النظر الى اية امور اخرى وكان هدفهم تمثيلهم الحسن للنادي والرفع من مكانته بين الاندية المحلية.
كما شكر رجال الاعلام على الجهود التي بذلت من أجل ابراز هذا الانجاز اعلامياً كما اشاد بعلاقة النادي بجميع الاندية الاخرى والتي كان من أبرز اهدافها الاحتكاك والخبرة التي ساهمت في تحقيق هذه البطولة والصعود الى الممتاز.
وفي ختام كلمته رفع الشكر الى مقام سمو الأمير فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه الامير سلطان بن فهد لما يقدمانه من تسهيلات لجميع الاندية المحلية عامة وسدوس على وجه الخصوص.
بعد ذلك بدأت مراسم تكريم ابطال الفريق.
وقبل ذلك قدم رئيس نادي سدوس العضوية الشرفية الى صاحب السمو الملكي الامير خالد بن طلال, كما قدم العضوية الشرفية الى كل من الامين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم عبد الرحمن بن دهام والاستاذ خالد العجلان رئيس نادي الطائي السابق.
من الاحتفال
حضر الاحتفال الاستاذ عبد الرحمن بن دهام الامين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم والاستاذ خالد العجلان وعدد من الاعلاميين ومسئولي الاندية.
- الاحتفال حظي بتغطية اعلامية كبيرة وحظي بتغطية تلفزيونية من قبل القناتين الأولى والثانية بالتلفزيون السعودي.
- كُرم الاخوة الاعلاميون من قبل رئيس نادي سدوس كما تم تكريم عدد من الصحف المحلية.
- مدرب الفريق التونسي بالحسن مالوش غاب عن الاحتفال نظراً لتعرضه لوعكة صحية منعته الحضور.
- المدربان الوطنيان خالد القروني ومحمد الخراشي كانا من ضمن الحضور.
- الأمير خالد بن طلال قدم تبرعا شخصيا الى النادي بهذه المناسبة.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
جبل الدعوة الى رحمة الله
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
المحرر الأمني
الرياضية
تحقيق
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved