Wednesday 26th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الاربعاء 11 صفر


أخيرا انتصر النصر,, !!

أخيرا وبعد طول انتظار وترقب اعلن الاتحاد الآسيوي قراره الحاسم بمشاركة النصر في بطولة اندية العالم بوصفه بطلا لسوبر 1998م.
هذا القرار اسعد كل محب للكرة السعودية التي سيكون لها حضور في هذه المشاركة العالمية التي تقام لأول مرة ,,,!
وفي نفس الوقت احزن وأغضب من حاول طيلة الاشهر الماضية وللاسف ابعاد النصر عن هذه المشاركة باخبار كاذبة وملفقة انتهت الى غير رجعة,,!!
وحدهم الانقياء والشرفاء من رجال الاعلام هم الذين وقفوا مع النصر وآزروه حتى انتصر وحقق الحلم الذي انتظره عشاقه وعشاق الكرة السعودية ,, ,!!
شهور طويلة بين مصدق ومكذب يحق لنا الآن ان نطلق على النصر ونصفه بأنه الفريق العالمي ويحق لنا الآن ايضا ان نهيىء له السبل والظروف لنضمن نجاحه في هذه المشاركة ولا بد من مساعدته ودعمه ماديا ومعنويا من كافة الجماهير وكل الاندية بما فيها الاشقاء في الهلال,,!!
النصر لن يمثل نفسه ولن يمثل جماهيره بل سيمثل الكرة السعودية وهنا لا بد ان نقف جميعا معه حتى يعيد ذكرى الاخضر في مونديال امريكا 94م.
لا نريد ان تكون المشاركة شرفية بل تنافسية وبمستوى مشرف,!
واذا كان النصر قد حظي بشرف المشاركة الاولى من بين اندية العالمين العربي والاسلامي وايضا القارتين الافريقية والاسيوية كفريق عربي فإن الفرص ستكون بإذن الله سانحة لاندية الصدارة في المملكة في البطولات القادمة للحفاظ على مكتسبات النصر,,!!
ان هذه المشاركة العالمية ستزيد من جماهيرية النصر في الداخل والخارج وسترفع من أسهمه وسمعته عالميا فالنصر اليوم لم يصبح فريقا محليا او اقليميا بل فريقا عالميا يشارك مع ممثلي اوروبا وامريكا والقارات الاخرى وهي اندية عالمية بالطبع وذات صيت وعراقة مثل النصر,,!!
الفرحة بالامس لم تكن عادية في الاوساط النصراوية فالحلم اصبح حقيقة والترشيح اصبح واقعا ولذا لزم على كل نصراوي صغيرا كان او كبيرا مشجعا عاديا او عضو شرف ان يجند نفسه لخدمة النصر ماليا ومعنويا ويساهم بما يستطيع لكي نجعل نصرنا السعودي مشرفا بين اندية العالم,,!!
النصر الآن بحاجة الى ثلاثة لاعبين عالميين امثال رونالدوا وبحاجة الى مدرب عالمي يفوق الخيال وبحاجة الى تدعيم صفوفه بعدد من النجوم المحليين وبحاجة الى استعداد مبكر لهذه البطولة التي لا يفصلنا عنها إلا سبعة اشهر فقط,,!!
اخيرا اقول شكرا لكل الذين انصفوا النصر ولم يغتصبوا منه شرف المشاركة.
وشكرا للاتحاد الاسيوي الذي اختار النصر ورشحه لتمثيل اندية القارة,,,!
شكرا للامير وليد بن بدر وشكرا لمحمد بن همام وشكرا لعبدالله الدبل وشكرا لجميع اعضاء الاتحاد الآسيوي الذين أجمعوا على ان النصر ولا غيره يستحق المشاركة,,!!
الف مبارك اقولها وازفها لصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز امير الرياضة العربية الذي أوصل كرتنا على مستوى المنتخب والاندية الى العالمية وشكرا لعضيده الامير سلطان بن فهد الذي لا يهدأ له بال الا وهو يشاهد الكرة السعودية دائما وابدا في المقدمة وشكرا لرئيس النصر الشاب المحبوب الامير فيصل بن عبدالرحمن الذي اوصل النصر الى العالمية بعد ان سهر وتعب من اجل ناديه,.
واخيرا اقول مرحى بمشاركة النصر العالمية ولا عزاء للحاسدين,,!!
عبدالله الكثيري

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
جبل الدعوة الى رحمة الله
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
المحرر الأمني
الرياضية
تحقيق
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved