Tuesday 1st June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الثلاثاء 17 صفر


بسبب عدم تسلم الراجحي للملصقات والسندات حتى الآن
تأجيل تحصيل رسوم المغادرة عبر المطارات (50 ريالاً),, أسبوعاً

* كتب - محمد العيدروس
تقرر تأجيل تطبيق تحصيل رسوم المغادرة لجميع الركاب عبر مطارات المملكة الى الخارج المقرر ان يبدأ اليوم الى اسبوع آخر.
وعلمت (الجزيرة) ان اسباب التأجيل تعود الى عدم تسلم الجهة المخولة باستلام الملصقات (السندات) وهي شركة الراجحي المصرفية للاستثمار من وزارة المالية والاقتصاد الوطني.
وافادت مصادر مطلعة الى انه فيما إذا لم يتم الاستلام سيتم التأجيل الى ما بعد 7 يونيو الجاري ايضا.
وسيتولى موظفو الصفوف الامامية وموظفو المبيعات في الخطوط السعودية وخطوط الطيران الاجنبية ابلاغ جميع الركاب بالرسوم الجديدة للمغادرة.
وتم تخصيص كوبونات لهذا الغرض متوافرة بشركة الراجحي للاستثمار وفي الكاونترات وتبقى مسؤولية موظفي كاونتر تشييك الركاب في التأكد من ان هذا الكوبون مرفق مع كوبون التذكرة المنزوع بغرض المراجعة والسجلات.
اما فيما يتعلق بحركة المدرسين المباشرة من كل من ابها والباحة والقصيم وحائل والهفوف وتبوك والطائف والمدرسين المواصلين عبر مدينتي جدة والرياض وايضا المغادرين من جيزان - نجران - بيشة - ينبع - شرورة - الوجه - وادي الدواسر - رفحاء - القريات - الجوف - طريف فعليهم التنسيق مع شركة الراجحي في هذه المناطق وذلك للتأكد من ان جميع المدرسين قد حصلوا على كوبون رسوم المغادرة قبل مغادرة رحلاتهم.
تجدر الاشارة هنا الى ان رسوم مغادرة المطارات نظام عالمي مطبق في جميع دول العالم وبنسب رسوم مرتفعة تصل الى 100 - 150 ريالا وتظل الرسوم المطبقة في مطارات المملكة الاقل مقارنة بغيرها من مطارات العالم.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الخدمة المدنية
الثقافية
جبل الدعوة الى رحمة الله
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير