Sunday 6th June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 22 صفر


جلستان مسائية وصباحية بندوة الملك عبدالعزيز
أوراق بحث هامة يقدمها أربعة من الباحثين

* اللجنة الاعلامية - الرياض
تبدأ جلسات ندوة الدعوة في عهد الملك عبدالعزيز رحمه الله مساء اليوم بقاعة الملك فيصل بفندق الأنتركونتيننتال بالرياض حيث ستعقد جلستان الأولى تبدأ من الساعة 7 - 8,30 مساء والثانية تبدأ من 9 - 10,30 مساءً.
وسيسبق هذه الجلسات محاضرات تقام صباح هذا اليوم تبدأ في الساعة التاسعة صباحاً وهي بواقع ثلاث محاضرات يومياً وذلك في اطار النشاط الذي تقوم به ادارة المناشط المصاحبة للندوة.
وهذه المحاضرات هي كالتالي:
المحاضرة الأولى مقدمة عن الحاسب الآلي في الساعة التاسعة صباحاً ويلقيها الدكتور محمد بن عبدالرحمن العبدالكريم والمحاضرة الثانية بعنوان البرامج الاسلامية على الحاسب الآلي في الساعة العاشرة صباحاً ويلقيها الدكتور سليمان بن عبدالله الميمان والمحاضرة الثالثة بعنوان مدخل للتعريف بشبكة (الانترنت) الساعة الحادية عشرة صباحاً ويلقيها الدكتور عبدالقادر بن عبدالله الفنتوخ وتهدف هذه المحاضرات إلى ابراز الوسائل الدعوية الحديثة للإستفادة منها من قبل الدعاة.
أما عن الجلسات المسائية للندوة فهي على النحو التالي:
الجلسة الأولى:
التي تبدأ في تمام الساعة السابعة وحتى الساعة الثامنة مساءً، ويرأس هذه الجلسة الدكتور عبدالعزيز بن ناصر السعيد، ومقرر الجلسة الدكتور محمد بن عبدالمحسن التركي، والبحوث المقدمة في هذه الجلسة هي كالتالي:
البحث الاول: الدعوة قبل عهد الملك عبدالعزيز للباحث د, أحمد بن عبدالعزيز البسام والبحث الثاني هو السمات الدعوية في شخصية الملك عبدالعزيز للباحث أ, د, محمد بن سعد الشويعر.
الجلسة الثانية: التي تبدأ في تمام الساعة التاسعة وحتى الساعة العاشرة والنصف مساءً ويرأس هذه الجلسة الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد ومقرر الجلسة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله العمار، والبحوث المقدمة هي البحث الأول وسائل تأهيل الداعية للباحث الشيخ عبدالله بن حمد الشبانة، والبحث الثاني الافادة من الوسائل الحديثة في الدعوة للباحث الأستاذ الدكتور علي بن ابراهيم النملة.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
ملحق الدعوة
الاقتصـــادية
المتابعة
ملحق المذنــــب
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved