Sunday 6th June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 22 صفر


مهرجان المدينة يبدأ فعالياته بنجاح ومشاركة فاعلة من القطاع التجاري

* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص
أكد معالي أمين المدينة المنورة رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان المهندس عبدالعزيز بن عبدالرحمن الحصين ان المؤشرات الأولية لمهرجان المدينة المنورة تدعو للتفاؤل لتحقيق نجاح نطمح اليه بإذن الله.
واعتبر مشاركة المواطنين في العرض الاحتفالي الذي شهدته أحياء المدينة المنورة مساء يوم الاربعاء بداية جيدة تؤكد مشاركة المواطنين في فعاليات المهرجان مشيرا الى ان وجود صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس اللجنة العليا للمهرجان ضمن هذا العرض الاحتفالي يجسد دعم سموه المتواصل لهذا المهرجان الذي سيثمر عنه نتائج جيدة.
واعتبر استمرارية فعاليات المهرجان المتنوعة ومنها الندوات الدينية بالمسجد النبوي الشريف والعروض التشويقية للمنطاد والألعاب النارية والأنشطة الرياضية تأكيدا لتنفيذ برامج الفعاليات وفق ما خطط لها.
وأعرب الحصين عن تفاؤله بتزايد الاقبال على المهرجان خلال هذا الاسبوع بعد انتهاء الاختبارات النهائية للطلاب والطالبات وبدء الاجازة الصيفية.
ودعا الحصين المواطنين والمقيمين في المناطق الأخرى لزيارة المدينة المنورة خلال فترة المهرجان لقضاء فترة زمنية في رحاب مدينة الرسول والاستمتاع بالاجواء الروحانية المتميزة التي تشتهر بها هذه المدينة والاستفادة من الفرص المتاحة خلال هذه الفترة ومنها الحسومات الجيدة في الفنادق والأسواق ومتابعة البرامج والأنشطة التي تغطي مساحة المهرجان وقال ان هذه فرصة لا يجب اهدارها وتمنى التوفيق للجميع.
أكد رئيس لجنة العلاقات العامة بمهرجان المدينة المنورة الثاني نعيم عبدالواحد بوقس ان اعضاء اللجنة مستعدون لاداء المهام المكلفين بها وفق خطة اللجنة المعتمدة على توجيهات اللجنة التنفيذية للمهرجان.
واشار بوقس الى ان لجنة العلاقات العامة تقدم خدماتها لضيوف المهرجان الرسميين الذين سيشاركون بفعاليات متنوعة خلال فترة المهرجان اضافة لرعايتها لزوار المدينة المنورة القادمين من داخل المملكة وخارجها وتقديم المعلومات المطلوبة لهم حول الفعاليات ومواقع تنظيمها.
وامتدح رئيس لجنة العلاقات العامة دعم اللجنة التنفيذية للمهرجان برئاسة معالي أمين المدينة المنورة المهندس عبدالعزيز الحصين لدور العلاقات العامة وتوفير احتياجاتها من الكوادر الوطنية والأجهزة اللازمة والسيارات لتوفير خدمات الضيافة والاستقبال لكبار ضيوف المهرجان واجراء الحجوزات اللازمة لهم على الخطوط السعودية والفنادق لاسكانهم, هذا ومن ناحية أخرى نظمت جمعية الأطفال المعاقين من خلال مكتبها بالمدينة المنورة وبالتنسيق مع الأمانة العامة لمهرجان المدينة المنورة امس السبت برنامجا ترفيهيا للأطفال المعاقين وذلك بمدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية.
وأوضح مدير مكتب جمعية الاطفال المعاقين بالمدينة المنورة الأستاذ مطر بن علي الشريف الذي أكد على أهمية هذا البرنامج الذي يتيح الفرصة لهذه الفئة من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة للمشاركة بمهرجان المدينة المنورة واشعارهم بتفاعل المجتمع معهم ومساواتهم باخوانهم الطلاب الأصحاء.
ويتضمن البرنامج مسابقات خفيفة وبرامج توعوية كما سيشاهد الأطفال المعاقون عملية اقلاع بالون الهواء الساخن اضافة الى فقرة القفز الحر من الطائرة لسبعة مظليين يحملون شعارات جمعية الأطفال المعاقين كما يقوم المظليون بتوزيع هدايا تذكارية الى الاطفال كمشاركة ايجابية تدخل السعادة على نفوس هذه الفئة الغالية الى نفوسنا.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
ملحق الدعوة
الاقتصـــادية
المتابعة
ملحق المذنــــب
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved