Sunday 6th June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 22 صفر


هنأ ملك السويد
خادم الحرمين يهنىء مبيكي بعد فوزه برئاسة جنوب أفريقيا

* الرياض - واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - برقية تهنئة الى فخامة السيد ثابو مبيكي فيما يلي نصها:
فخامة السيد ثابو مبيكي
بمناسبة فوز حزب المؤتمر الوطني الافريقي في الانتخابات التي جرت في بلدكم الصديق يسرني ان أبعث لكم باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمي شخصيا ابلغ التهاني على الثقة التي اولاكم اياها شعب جمهورية جنوب افريقيا لقيادته وتحقيق تطلعاته واهدافه الخيرة استمرارا وتأكيدا للمسيرة التي قادها فخامة الصديق الرئيس نيلسون مانديلا وكنتم خير معين له فيها.
وفي هذه المناسبة التاريخية التي تتولون فيها قيادة شعب جمهورية جنوب افريقيا يسرني ان اؤكد على روابط الصداقة والعلاقات الوثيقة القائمة بين بلدينا وحرصنا على تنميتها وتعزيزها من منطلق ايماننا المشترك بأهمية التعاون بينهما لما فيه مصلحتهما ومصلحة الامن والسلام العالميين ليس في قارة افريقيا ومنطقة الشرق الاوسط فحسب بل وفي سائر انحاء العالم.
هذا واتمنى لفخامتكم دوام التوفيق في مسيرتكم وجهودكم مع وافر الرخاء والازدهار الدائمين لشعب جمهورية جنوب افريقيا.
خادم الحرمين الشريفين
فهد بن عبدالعزيز آل سعود
ملك المملكة العربية السعودية
كما بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود برقية تهنئة الى جلالة الملك كارل السادس عشر جوستاف ملك السويد بمناسبة اليوم الوطني لبلاده.
وأعرب الملك المفدى نيابة عن شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمه شخصياً عن اخلص التهاني واصدق التمنيات بدوام الصحة والسعادة لجلالته والازدهار الدائم لشعب السويد الصديق.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
ملحق الدعوة
الاقتصـــادية
المتابعة
ملحق المذنــــب
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved