Sunday 6th June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 22 صفر


نتائجها تبشر بالخير
نتائج الثانوية العامة للبنات في مكة والطائف نهاية الأسبوع الحالي

* مكة المكرمة أحمد الحربي
اكد مدير عام تعليم البنات بمكة المكرمة الدكتور عبدالعزيز بن علي العقلا أن النتائج الأولية لاختبارات الثانوية العامة تبشر بالخير ومطمئنة جدا وذلك من خلال ما يظهر من العينات العشوائية التي تم أخذها من أوراق الاجابة يوميا مما يدل ويؤكد حرص الطالبات على الحصول على تقديرات مرتفعة في النتائج النهائية للثانوية العامة الأمر الذي يبرهن على استفادتهن من تحصيلهن العلمي خلال العام الدراسي.
وبين ان اعلان النتائج للثانوية العامة سيكون نهاية الأسبوع الحالي حيث تقوم لجان الإشراف حاليا باستكمال ورصد الدرجات ومراجعة الكشوفات من خلال عملها الصباحي والمسائي وذلك لسرعة إعلان النتائج بعد مراجعتها بشكل دقيق.
وتمنى مدير عام تعليم البنات لبناته الطالبات التوفيق والنجاح لهن ليتمكنَّ من مواصلة مسيرتهن العلمية لخدمة وطنهن في العديد من المجالات.
من جهة اخرى قام سعادة الاستاذ/ صالح محمد العايد الوكيل المساعد لشؤون الطالبات امس بجولة تفقديه لمركز لجنة النظام والمراقبة بمركز الطائف للاطمئنان على سير العمل وكشوف الرصد بلجان النظام والمراقبة وتقدير الدرجات وقد رافقه في تلك الجولة رئيس لجنة النظام والمراقبة الاستاذ / علي عبدالله الراجحي ومساعداه الاستاذ علي خضران القرني والاستاذ / عبدالهادي العمري.
وعلمت الجزيرة ان النتائج النهائية للطالبات سيتم اعلانها قبل نهاية الاسبوع القادم.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
ملحق الدعوة
الاقتصـــادية
المتابعة
ملحق المذنــــب
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved