Sunday 6th June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 22 صفر


يفتتح منتجع البستان ,, اليوم
محافظ الطائف يفتتح كلية العلوم الجديدة

* الطائف - عليان السعدان
يفتتح معالي محافظ الطائف الاستاذ فهد بن عبدالعزيز المعمر مساء يوم الثلاثاء القادم مقر كلية العلوم الجديدة بحضور مدير جامعة ام القرى الدكتور سهيل حسن قاضي وعدد من رؤساء الادارات والمصالح الحكومية واعضاء هيئة التدريس بجامعة ام القرى.
وتعد كلية العلوم الجديدة التي تبدأ فيها الدراسة اعتبارا من العام الدراسي القادم 1420/1421ه احد اهم الانجازات التي تمت بجامعة ام القرى لخدمة الطلبة والطالبات وصدر الامر السامي الكريم بانشائها بالطائف لتؤدي دورها في خدمة الطلاب والطالبات بمحافظة الطائف في المجالات العلمية المختلفة, وتشمل الكلية الجديدة للعلوم على التخصصات في الرياضيات والكيمياء والاحياء والحاسب الالي بالاضافة للاقتصاد المنزلي بالنسبة للطالبات.
على صعيد آخر يفتتح معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر مساء اليوم الاحد منتجع البستان السياحي بالمحافظة الواقع على طريق المطار.
ويتكون المنتجع وهو من فئة خمسة نجوم من فلل سكنية اربع فئات واجنحة وغرف نوم مستقلة بملحقاتها وصالات ترفيهية ورياضية وحمامات سباحة وحدائق ومواقف للسيارات بالاضافة الى شلال ومجسمات جمالية.
وزودت مرافق المنتجع بافخر الاثاث والاجهزة والمعدات ووسائل الاتصال الحديثة لتوفير سبل الراحة لمصطافي وزوار محافظة الطائف.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
ملحق الدعوة
الاقتصـــادية
المتابعة
ملحق المذنــــب
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved