Sunday 6th June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 22 صفر


مدراء المراكز الصحية التابعة للمكتب الإشرافي بمحافظة المذنب
مكرمة الأمير فيصل امتداد لمواقف سموه الإنسانية

عبر عدد من مدراء المراكز الصحية المرتبطة بالمكتب الإشرافي بمحافظة المذنب عن بالغ سرورهم وسعادتهم بافتتاح سمو أمير منطقة القصيم لمركز الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز لمركز تنقية الدم بمستشفى محافظة المذنب العام والذي أقيم على نفقة سموه الخاصة ,.
مكرمة غالية
رئيس المكتب الاشرافي بمحافظة المذنب عبدالله عبدالكريم البواردي مدير مركز صحي الصفراء بالمذنب قال: في الحقيقة أن اللسان يعجز عن وصف المشاعر تجاه هذه المناسبة السعيدة ولكن يبقى الدعاء بالأجر الوفير لسمو الأمير فيصل بن بندر على هذه المكرمة الغالية لمرضى الكلى بمحافظة المذنب وتوابعها.
تقدم طبي
أما مدير مركز صحي الخالدية بالمذنب صالح بن محمد البواردي فقال: إن الهدية التي غمر بها سمو أمير منطقة القصيم أبناء محافظة المذنب لهي مفخرة يعتز بها كل مواطن وتعبر عن مدى حرص سموه لخدمة أبنائه مرضى الكلى وتوضح مدى التقدم الطبي الذي تحقق في مستشفيات المملكة وبمساعدة أبنائها الأوفياء.
بذل بسخاء
ويشير مدير مركز صحي شرق المذنب عبدالله بن محمد الفضلي إلى البذل السخي الذي قدمه سمو الأمير فيصل بن بندر لأبناء محافظة المذنب والمتمثل بانشاء وتأثيث القسم الخاص للتنقية الدموية على نفقة سموه الخاصة بمستشفى المذنب العام ويقول جعل الله ذلك في موازين حسناته.
تحقق الحلم
ويتطرق مدير مركز صحي العمار جبر سالم المطيري الى أهمية افتتاح الأمير فيصل بن بندر لمركز سموه لتنقية الدم بمستشفى المذنب العام بقوله في الحقيقة لقد تحقق الحلم ووفر على المرضى الوقت والجهد وأصبح من السهولة بمكان أن يستفيد مرضى الكلى من خدمات مركز الأمير فيصل بن بندر بكل يسر واطمئنان.
خدمة في متناول الأيدي
ويتطرق مدير مركز روضة الحسو جميعان بن سعود الشتيلي إلى الصعوبات التي كانت تواجه مرضىالكلى داخل وخارج محافظة المذنب قبل انشاء وتأثيث مركز الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز لتنقية الدم بمستشفى المذنب العام حيث كانت المعاناة مضاعفة أما الآن وبعد افتتاح المركز فقد خفت هذه المعاناة وأصبحت الخدمة التقنية بمتناول أيدي مرضى الكلى.
تقنيات حديثة
وتمنى مدير مركز صحي الخرماء الجنوبية غزاي زايد المطيري أن يقدر الجميع من مرضى وأولياء أمورهم قيمة نعمة توفير هذا المركز بهذه الطاقة الاستيعابية لتنقية الدم وبمبنى مستقل وعلى أحدث النظم وأفضل التقنيات المستقبلية الحديثة وأن يدعوا للأمير الذي بذل كل ما بوسعه من أجل إسعاد المواطنين وخدمتهم في سبيل خدمة المصلحة العامة.
عطف وحنان
وشكر مديرمركز صحي الخرماء الشمالية ناصر شهوان المطيري سمو الأمير فيصل بن بندر على تلمسه احتياجات أبناء المنطقة والعمل على توفيرها حتى ولو من حسابه الخاص ويضيف بقوله: هذه الأعمال الجليلة غمر سموه الكريم الجميع بها بعطفه وحنانه وقربه من مواطنيه.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
ملحق الدعوة
الاقتصـــادية
المتابعة
ملحق المذنــــب
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved