Sunday 6th June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 22 صفر


خلال اجتماعه بالسعيدان مساء أمس
ضاري يعلنها صريحة: لن أبقى في التعاون ولو بمال قارون
التعاون ينزل عند رغبته ولكن بشرط!!

* بريدة بندر الرشودي
رفض حارس نادي التعاون احمد ضاري شيكا مصدقا ب350 ألف ريال مقابل بقائه في التعاون، اي بزيادة خمسين الف ريال على حصته من الهلال.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الرئيس المرشح عبدالمحسن السعيدان مساء امس باللاعب وذلك بمقر النادي بحضور الرئيس المكلف الاستاذ صالح أبا الخيل وامين الصندوق براك الزميع.
وقد استمر الاجتماع زهاء الساعتين حاول السعيدان التعرف على شروط ومتطلبات ضاري واعدا إياه بتلبية تلك الشروط حتى انه عرض عليه شيكا ب350 الف ريال مقابل بقائه في النادي.
ولكن ومع احتدام النقاش فاجأ ضاري الحضور بقوله انه وباختصار شديد لا يريد البقاء في التعاون وانه مصر على الانتقال للهلال بأي شكل من الاشكال, بعدها صمت الجميع واغلقوا باب النقاش والحديث بعدما ادركوا رغبته الجادة بالانتقال.
الجزيرة التقت بالسعيدان لمعرفة رأيه حيال الموضوع فقال: ان من حق ضاري الافصاح عن رغبته والتعاون لن يقف في طريقه ويحرمه أمنيته، ولكن يجب ان يكون هناك تفاوض مع الاخوان في نادي الهلال حول قيمة الصفقة التي ما زلت مصرا على انها دون مستوى اللاعب.
كما هاتفت الجزيرة اللاعب القضية,, فأوضح انه جاد في رغبته قائلا: ارجو ان يتفهم التعاونيون موقفي واضاف: انني اعتبر ذلك حقا من حقوقي فاللعب للهلال امنية بالنسبة لي، واتمنى ألا يعتبر التعاونيون ذلك عقوقا للنادي الذي ابرزني واوصلني الى هذه المكانة والشهرة فالتعاون على عيني ورأسي وانا مدين له بالشيء الكثير ولكنني ابحث عن تأمين مستقبلي باللعب في صفوف فريق كبير كالهلال متمنيا ان يتفهم الجمهور التعاوني ذلك.
أما عن زيادة قيمة الصفقة فقال ضاري: ان ذلك ليس شأنه بل هو من خصوص الادارة التعاونية ومفاوضاتهم مع نظرائهم في الهلال,وبذلك تقريبا أغلق ملف بقاء ضاري تعاونيا والذي حاول فيه الرئيس المرشح السعيدان، نزولا عند رغبته الجادة ولكن السؤال الآن هل يرفع الهلاليون قيمة الصفقة ام لا؟!
هذا ما ستطالعنا به المفاوضات التعاونية الهلالية خلال الايام القريبة القادمة.
( عن الطبعة الثالثة أمس )

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
ملحق الدعوة
الاقتصـــادية
المتابعة
ملحق المذنــــب
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved