Sunday 6th June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 22 صفر


رئيسه أكد أنه لا يعرف شيئاً عن البطولة
مانشستر يونايتد لن يشارك ببطولة العالم للأندية

أكد رئيس نادي مانشستر يونايتد الانكليزي مارتن ادواردز امس الجمعة ان فريقه لن يشارك في بطولة العالم للاندية المقرر اقامتها من 4 الى 15 يناير المقبل في مكان لم يحدد بعد.
وقال ادواردز: لا اعرف شيئا عن بطولة العالم ولم نبلغ رسميا حتى الآن باقامتها، على اي حال فانه من المستحيل ليس فقط على مانشستر يونايتد بل على اي ناد انكليزي المشاركة في هذه البطولة لانه لا يوجد فترة راحة في الدوري المحلي.
ومعلوم ان الدوري في انكلترا لا يتوقف ابدا في الفترة في منتصف ديسمبر الى منتصف فبراير كما هو الحال في المانيا وهولندا لا بل تتكثف المباريات في هذه الفترة مع انطلاق الكأس المحلية، ومن ثم يتعذر على اي ناد انكليزي المشاركة في بطولة العالم لانها تتطلب الغياب نحو ثلاثة اسابيع.
واوضح ادواردز في المقابل ستشارك في الكأس السوبر الاوروبية في 27 اغسطس المقبل ضد لاتسيو الايطالي في موناكو، وفي الكأس القارية (انتركونتيننتال) في 30 نوفمبر المقبل في طوكيو .
واضاف يتطلب الموسم المقبل خوض الكثير من المباريات خصوصا في ظل التعديل الذي طرأ على نظام دوري ابطال اوروبا, خضنا هذا الموسم 62 مباراة واعتقد ان الرقم سيرتفع الى 70 مباراة الموسم المقبل,,يذكر ان مانشستر يونايتد احرز الثلاثية في الموسم الحالي (الدوري والكأس ودوري ابطال اوروبا) وهو اول فريق في البطولات المحلية المهمة (انكلترا والمانيا واسبانيا وايطاليا) الذي ينال هذا الشرف,
( عن الطبعة الثالثة أمس )

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
ملحق الدعوة
الاقتصـــادية
المتابعة
ملحق المذنــــب
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved