Sunday 6th June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 22 صفر


في محاولة جادة لإقناع المسئولين بالمشاركة
وزير الرياضة الأردني سيتجه إلىالكويت

سيقوم وزير الشباب والرياضة الاردني محمد خير مامسر بزيارة الى الكويت في الايام القليلة المقبلة في محاولة جادة لاقناع الكويت بالمشاركة في الدورة الرياضية العربية التاسعة التي ستحتضنها الاردن من 12 الى 31 اغسطس المقبل.
وذكر مامسر في اتصال هاتفي مع وكالة فرانس برس انه حصل على الضوء الاخضر من الجهات العليا المسؤولة للقيام بزيارة الكويت قبيل توجه عاهل الاردن الملك عبدالله الى الكويت خلال الشهر الحالي .
واغلب الظن ان زيارة مامسر ستتم بعد انتهاء اجتماعات لجنة الاشراف والمتابعة للدورة مع ممثلي اللجان الاولمبية العربية والاتحادات العربية المقررة في عمان يومي 8و9 يونيو الحالي.
وعلمت فرانس برس من مصادر موثوقة ان بيانا قد يصدر عن ممثلي اللجان العربية والاتحادات ولجنة الاشراف والمتابعة يناشد الكويت بتأكيد مشاركتها في الدورة تحقيقا للتضامن العربي وتتويجا للمساعي الكبيرة التي تبذل في هذا الاتجاه من جانب الاردن والدول العربية الاخرى.
وكان مامسر انهى مؤخرا جولة خليجية شملت السعودية والبحرين وقطر والامارات وسلطنة عمان، تبعها بزيارة خاطفة الى كل من سوريا ولبنان.
وسيقوم الوزير بزيارة دول عربية اخرى من بينها فلسطين والمغرب والجزائر وتونس وليبياوكذلك مصر للقاء المسؤولين في جامعة الدول العربية.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
ملحق الدعوة
الاقتصـــادية
المتابعة
ملحق المذنــــب
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved