Sunday 6th June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 22 صفر


متفرقات من البطولة

* لاعبو منتخب السويد لم يتأقلموا بعد مع الأكل المصري مما حدا برئيس البعثة إلى طلب تخصيص سيارة من قبل اللجنة المنظمة لإحضار معلبات للفريق من السفارة السويدية بالقاهرة وقد وافقت اللجنة المنظمة علىهذا الطلب بعد ان رفضت إدخال أطعمة خاصة قادمة من السويد,!!
***
* رغم ان الفرق الآسيوية وخصوصاً الصين وكوريا واليابان تشتهر بالسرعة أو الإرتداد السريع إلا ان لاعبي كوريا الجنوبية لم يسجلوا اي هدف في مباراتهم امام السويد من هجوم خاطف مما يعني ان الفريق يعيبه البطء الشديد في إنهاء الهجمة,,!
***
* أكبر وأصغر وأطول لاعب في البطولة هم من لاعبي المجموعة الثالثة في الاسماعيلية,, فالأكبر سناً النجم الكرواتي المخضرم ميركو باشيتش 1960 وعمره 39 سنة,, والأصغر سناً المجري لازلوناجي 1981 عمره 18 سنة,, والأطول الروسي أوليج جرجينف يصل طوله إلى 206 سم,, أما الاخف وزناً فهو اللاعب السعودي النجم عبد الله الدوسري ووزنه 60 كجم.
***
* يشهد المركز الصحافي للمجموعة الأولى بصالة اكاديمية اتحاد الشرطة أكبر تجمع إعلامي للمراسلين العرب والاجانب والبالغ عددهم 85 مراسلاً من بينهم خمسة وثلاثون حضروا على نفقتهم الخاصة,, ويوجد في المركز اربع فتيات يقمن بمهمة الترجمة للغات الفرنسية والإنجليزية والأسبانية.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
ملحق الدعوة
الاقتصـــادية
المتابعة
ملحق المذنــــب
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved