Saturday 12th June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,السبت 28 صفر


كوستاسعيد بالفوز على تونس
مصر احدى دول العالم الثماني والفوز شيء طبيعي

* القاهرة - مكتب الجزيرة - عبداللطيف اسماعيل
اعرب خافيير كوستا المديرالفني لمنتخب مصر عن سعادته بتحقيق الفوز على تونس في مباراة دور ال 16 والتأهل الى دور الثمانية لبطولة العالم.
وقال ان المباراة جاءت عصيبة لانها مباريات كؤوس تنتهي بخروج المهزوم واكد كوستا على ان الفوز شيء طبيعي لان مصر احدى دول العالم الثمانية العظماء في كرة اليد.
واضاف كوستا بأن الفريق واجه عدة صعوبات بسبب اضاعة بعض الفرص ولبراعة رياض الصانع حارس المرمى التونسي مما جعل الفارق متقارباً بين الفريقين.
واشار كوستا الى انه في العشر دقائق الاخيرة اخرج احمد العطا واشرف عواض ودفع بحمد بلال حتى يمسك المباراة والملعب لان الفريق المنافس لا يستطيع ان يتمالك اعصابه وهو مهزوم اثناء اقتراب وقت المباراة من نهايتها وهذا اعطى الفريق المصري الهدوء لامتلاك الكرة في الدقائق الاخيرة في المباراة.
وابدى كوستا سعادته بمستوى حارس المرمى حمادة النقيب وخالد العوضي وقال في المؤتمر الصحفي ان الاحصائيات تؤكد ان خالد العوض من احسن ثمانية حراس مرمى والنقيب من احسن 14 حارساً وان النقيب استطاع صد 4 تسديدات من ثمانية مما يؤكد تفوق مستواه بالاضافة لان كل فريق في البطولة يلعب بثلاثة حراس مرمى ونحن نلعب بحارسين فقط.
وقال كوستا ان فريق تونس كان ندا قويا في المباراة ولديه حارس مرمى على مستوى عال ولاعبون جيدون.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved