Tuesday 22nd June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الثلاثاء 8 ربيع الاول


سمو النائب الثاني يرعى افتتاح قاعدة الأمير سلطان الجوية ويضع حجر الأساس لمركز الأمير سلطان للخدمات الصحية بالخرج اليوم

* الخرج - مسفر القحطاني
يرعى صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام ظهر هذا اليوم حفل افتتاح قاعدة الأمير سلطان الجوية بمحافظة الخرج.
حيث سيقوم - حفظه الله - بالاطلاع على مشاريع القاعدة وطائرات الفهد وسيقوم سموه بتكريم الاوائل في القوات الجوية,كما سيضع سموه - رعاه الله - حجر الاساس لمرافق تموين القاعدة وسيشاهد سموه العرض الجوي بالاضافة الى افتتاح المرحلة الاولى من اسكان القاعدة.
ومن جهة اخرى سيقوم سموه - حفظه الله - بوضع حجر الاساس لمركز الأمير سلطان بن عبد العزيز للخدمات الصحية بمستشفى الملك خالد بالخرج.
صرح بذلك محافظ الخرج الاستاذ ناصر بن خالد السديري الذي اوضح ان سموه الكريم سوف يشهد باذن الله الحفل الخطابي الذي سيقام بهذه المناسبة الغالية بعد ذلك سيستمع سموه - حفظه الله - لشرح موجز عن عناصر المشروع وسيطلع على المجسم الخاص بالمشروع بعد ذلك سيقوم سموه بازاحة الستار عن اللوحة التذكارية ثم يضع حجر الاساس للمشروع الذي يحمل اسم سموه الكريم.
وبهذه المناسبة اشار السديري إلى ان هذا المركز مكرمة من مكارم سمو سيدي الامير سلطان بن عبد العزيز والذي سوف يعود باذن الله على هذه المحافظة بالخير.
وبهذه المناسبة دعا السديري الله العلي القدير ان يحفظ قائد هذه المسيرة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني,كما عبر محافظ الخرج عن عظيم شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبد العزيز امير منطقة الرياض على متابعته المستمرة وحرصه الدائم والداعم حتى تحقق انشاء هذا المشروع.
كما نوه محافظ الخرج بمتابعة سموه الكريم ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز الرئيس الفخري لهذا المشروع.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
ملحق الخرج
مشكلة تحيرني
منوعــات
القوى العاملة
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved