Tuesday 22nd June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الثلاثاء 8 ربيع الاول


للحاصلين على شهادة الاختصاص السعودية
الأمير سلمان يرعى الحفل السنوي لتخريج الأطباء مساء اليوم

* الرياض - الجزيرة
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز امير منطقة الرياض مساء اليوم الثلاثاء حفل الهيئة السنوي لتخريج الاطباء الحاصلين على شهادة الاختصاص السعودية وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بقاعة الاحتفالات الكبرى (بمركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الاسلامية) ويبلغ عدد الخريجين 89 طبيبا وطبيبة في ثمانية تخصصات طبية مختلفة.
وبهذه المناسبة عبر الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية الدكتور حسين بن محمد الفريحي عن سعادته وسروره البالغ لتشريف الأمير سلمان لهذا الحفل مؤكداً انه تكريم وتشريف للهيئة وللخريجين وافاد ان سموه قدم الكثير والكثير ولا يزال من اجل دعم مسيرة الهيئة .
حتى اصبحت بفضل من الله وبالدعم اللامحدود من حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها راعي التعليم الأول وباني نهضتها خادم الحرمين الشريفين حفظه الله في مصاف الهيئات العالمية وقال ان تشريف سموه لحفل التخرج ليس بغريب على رجل نذر نفسه ووقته وكل ما يملك لخدمة بلاده العزيزة في شتى المجالات وفي كل الأوقات.
وقال ان تشريف سموه ما هو الا وسام اعتزاز وفخر للمنتسبين والعاملين بالهيئة كما هو تقدير من سموه لما تنهض به الهيئة من دور رائد في خدمة القطاعات الصحية وبين ان مثل هذه المناسبات التي تحتفي بها الهيئة تتجلى وتقترن دائماً بالتطلع نحو الأجدى والأفضل لمواصلة أهداف وبرامج الهيئة لتواصل مسيرتها الدائمة نحو خدمة صحية مميزة وبسواعد وطنية.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
ملحق الخرج
مشكلة تحيرني
منوعــات
القوى العاملة
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved