Tuesday 22nd June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الثلاثاء 8 ربيع الاول


المسئولون والمواطنون بمحافظة الخرج يثمنون عالياً مشروع مركز الأمير سلطان للخدمات الصحية
هذا المشروع الحيوي لفتة كريمة وتبرع سخي من سمو النائب الثاني لأهالي المحافظة
سمو الأمير سلمان وسمو نائبه قدما الكثير لخدمة أبناء الخرج

*الخرج - مسفر القحطاني
بمناسبة وضع حجر الأساس لمركز الأمير سلطان للخدمات الصحية بمحافظة الخرج سجلت الجزيرة انطباعات ومشاعر المسئولين والمواطنين بمحافظة الخرج بهذه المناسبة والتي جاءت كمايلي:
لفتة كريمة
أعرب محافظ الخرج الأستاذ ناصر بن خالد السديري رئيس اللجنة الرئيسية المشرفة على تنفيذ مشروع مركز الأمير سلطان للخدمات الصحية بمحافظة الخرج عن شكره وتقديره نيابة عن أهالي محافظة الخرج لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام وذلك على تبرع سموه حفظه الله ودعمه لمركز الأمير سلطان للخدمات الصحية بمحافظة الخرج.
ونوه محافظ الخرج بهذه اللفتة الكريمة والتبرع السخي من سموه - حفظه الله - لأهالي محافظة الخرج ، كما أشاد محافظ الخرج ناصر بن خالد السديري بالدور الإيجابي والرعاية الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه على ما بذلوه لخدمة ورعاية أبناء هذه المحافظة.
كماأعرب محافظ الخرج عن شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة على ما تقوم به الوزارة من دعم لهذا المشروع.
وفي الختام دعا محافظ الخرج المولى عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
شكر وتقدير
وبهذه المناسبة الغالية نوه وكيل محافظ الخرج الأستاذ مساعد بن عبدالرحمن السالم عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام لتبرعه السخي بانشاء المركز الذي سيعود بالنفع لأبناء هذه المحافظة في تقديم الرعاية الصحية لهم.
وبهذه المناسبة رفع السالم شكره وامتنانه لكل من ساهم في دعم هذا المشروع وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه اللذان يبذلان كل ما في وسعهما في سبيل رفعة وتطور هذه المحافظة.
هدية كريمة
كما وجه مدير تعليم البنين بمحافظة الخرج بالنيابة الأستاذ خالد الجريوي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام وذلك على تبرعه السخي بانشاء ودعم مركز الأمير سلطان للخدمات الصحية بمحافظة الخرج وقال الجريوي: إن هذا المشروع هدية كريمة من سموه لأبنائه أهالي محافظة الخرج.
وأضاف: إن هذا المشروع يأتي وبلادناتنعم بالأمن والخير في ظل تمسكنا بعقيدتنا الإسلامية والرعاية والاهتمام من ولاة الأمر وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
وفي الختام دعا الجريوي المولى سبحانه وتعالى أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها وقادتها إنه سميع مجيب.
صرح طبي
كماأعرب مدير تعليم البنات بمحافظة الخرج الأستاذ عبدالله بن خنين عن شكره وتقديره لسمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز على هذه اللفتة الكريمة من سموه بانشاء هذا المركز والذي سيكون إن شاء الله صرحاً طبياً يخدم أهالي محافظة الخرج ويكون عوناً لهم بعد الله في الحصول على أفضل الخدمات الصحية.
ونوه ابن خنين بتبرع سموه في انشاء هذا المركز وقال: إن هذا التبرع ماهو إلا امتداد لما تقدمه الدولة لأبنائها المواطنين.
وقال مدير تعليم البنات بمحافظة الخرج نسأل الله عز وجل أن ينفع بانشاء هذا المركز اخواننا المرضى وأن يكتب الله سبحانه وتعالى الأجر والثواب لكل من ساهم في هذا المركز.
رافد مهم
شكر مدير مستشفى الملك خالد بالخرج د, ظافر سعيد مطر عضو مركز الأمير سلطان للخدمات الصحية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز على الرعاية والاهتمام اللذين يلقاهما أبناء هذه المحافظة من سموه والتي منها تبرعه الكريم بانشاء هذا المركز الذي سيكون رافداً مهماً في تقديم الرعاية الصحية لأبناء هذه المحافظة.
وأوضح د,ظافر بأن هذا المشروع سيكون ذكرى غالية لأبناء هذه المحافظة وأشار مدير المستشفى بأن هذاالمركز سيلبي متطلبات أهالي الخرج وبشكل خاص في خدمات الكلية الصناعية وسيخفف عبئاً كبيراً عن أهالي المحافظة للحصول على الرعاية الصحية بكل يسر وسهولة.
كما نوه د,ظافر بالجهود التي تقدمها وزارة الصحة في دعم هذا المشروع وعلى رأسهم معالي وزير الصحة د, أسامة شبكشي.
رعاية واهتمام
وقال المواطن/ عبدالرحمن السعيدي بأن هذا المشروع يعد لفتة كريمة من سمو سيدي الأمير سلطان ونسأل الله عز وجل أن يتقبل دعوات الجميع لسموه الكريم على رعايته واهتمامه بالتبرع والدعم لهذاالمشروع الذي إن شاء الله سيكون معيناً بعد الله لاخواننا المرضى في التخفيف من آلامهم.
كما طالب السعيدي من جميع رجال الأعمال والميسورين بالمشاركة في دعم المشروع حيث أن هذا المشروع يجسد تلاحم المجتمع مع القيادة.
رمز خالد
أما المواطن/ عبدالله القرني فقال: إن مركز الأمير سلطان للخدمات الصحية بمحافظة الخرج سيكون إن شاء الله رمزاً خالداً لأهالي الخرج، وشكر القرني سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز على تبرعه الكريم بانشاء هذاالمركز الذي جاء في وقت أصبحت المحافظة بأمس الحاجة إليه حيث أن هذا المركز سيلبي جزءاً كبيراً من احتياجات المواطنين بالخرج في الحصول على أفضل الخدمات العلاجية لهم.
كما شكر القرني كل من ساهم في انشاء هذا المركز الذي سيكون معيناً لاخواننا المرضى والمحتاجين.
أجر وثواب
أما المواطن/ عبدالله الدوسري من أهالي الخرج فقد وجه شكره وتقديره لسمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز على هذا التبرع بانشاء هذا المركز،و قال: إنه جاء في وقت والأهالي في أمس الحاجة إليه وذكر الدوسري بأن هذاالمشروع يعتبر لفتة كريمة لأهالي الخرج وهدية غالية على قلوب الجميع.
ودعا الدوسري الله سبحانه وتعالى أن يتقبل دعوات الجميع بإنشاء هذاالمركز وأن يكتب الأجر والثواب لكل من ساهم في انشائه لتقديم المساعدة والعون لاخواننا المرضى في الحصول على الرعاية الصحية بكل يسر وسهولة.
الحمد لله
أما رئيس قسم الرخص بمحافظة الخرج المقدم عبدالرحمن بن عبدالله الخزيم فقال: إن هذه المناسبة ستكون خالدة في قلوب أبناء الخرج وان هذه المكرمة بوضع حجر الاساس لمركز الأمير سلطان للخدمات الصحية بمحافظة الخرج سيكون إن شاء الله مركزاً طبياً سيرقى إلى طموحات أبناء المحافظة، وفي الختام لا يسعني إلا أن نقول الحمد لله أن مكن لهذه البلاد قادة يسعون لما فيه الخير للمواطن.
بذل وعطاء
وأشار المقدم عبدالرزاق الشامي مدير جوازات محافظة الخرج إلى أن وضع حجر الأساس لهذا المركز سيكون إن شاء الله مبعث فخر واعتزاز لنا جميعاً وقال: إن هذاالمركز يأتي في وقت وبلادنا تنعم بالخير والنماء في مختلف المجالات بفضل سياسة حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني التي تهدف إلى البذل والعطاء فيما يحقق خير ورفاهية المواطن.
مناسبة غالية
كماأعرب الأستاذ فهد بن زريب الدوسري مدير أوقاف ومساجد الخرج عن بالغ سعادته قائلاً بأن هذه المناسبة تعد مناسبة غالية على كل قاطني محافظة الخرج رجالاً ونساء وشباباً وشيوخاً وذلك بوضع حجر الأساس لمركز الأمير سلطان للخدمات الصحية بالمحافظة وهذا يدل على حرص واهتمام ولاة الأمر لما فيه الخير للمواطنين وأشار بن زريب على أهمية إنشاء مثل هذا المركز لخدمة أهالي محافظة الخرج.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
ملحق الخرج
مشكلة تحيرني
منوعــات
القوى العاملة
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved