Tuesday 22nd June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الثلاثاء 8 ربيع الاول


الاتصالات السعودية تعتذر عما حدث لشبكة الجوال من صعوبة الاتصال

الرياض - الجزيرة
قدمت شركة الاتصالات السعودية اعتذارها الى جميع المشتركين عما حدث لشبكة الهاتف الجوال مساء اليومين الماضيين من صعوبة الاتصال او انعدامها في مدينة الرياض ومنطقة مكة المكرمة، وتود هنا ان توضح للمشتركين الكرام بأنه عند قيام الشركة بربط المحطات الجديدة التي تم اضافتها مؤخراً لتوسعة الهاتف الجوال حدث خلل طارىء في برامج انظمة الاشارة الناقلة للحركة مما استلزم معه الأمر الى اعادة برمجة كامل انظمة الاشارات من جديد وقد استغرق ذلك عدة ساعات حتى تم استعادة الخدمة.
وحيث إن شبكة الهاتف الجوال في طور التوسعة فانه سيتم اضافة عدد 125 محطة قاعدية (برج جوال) كل شهر على مستوى المملكة خلال الأربعة اشهر القادمة منها 60 برجا على سبيل المثال في مدينة الرياض فقط، ونظراً لاستمرار ادخال محطات جديدة في الخدمة خلال اليومين القادمين، فانه من المتوقع حدوث بعض الصعوبات عند الاتصال عن طريق الهاتف الجوال في بعض المواقع.
وقد اختارت شركة الاتصالات السعودية هذه الفترة بالذات من العام لتنفيذ هذه التوسعات نظراً لانتهاء الدراسة في جميع مراحلها وبداية موسم الاجازات.
مرة اخرى تقدم شركة الاتصالات السعودية اعتذارها وتكرر اسفها للمشتركين الكرام عما حدث وقد يحدث من اعطال خلال هذه التوسعات.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
ملحق الخرج
مشكلة تحيرني
منوعــات
القوى العاملة
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved