Tuesday 22nd June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الثلاثاء 8 ربيع الاول


فواصل

*كان رئيس الاتحاد السابق طلعت لامي محقا وهو يؤكد خطأ الادارة الحالية ببيع عقد اللاعب المغربي بهجا لأنه نجم كبير وأمثاله لا يعوضون ابدا هكذا قال اللامي,, معه حق.
***
* خبر اليوم : المدرب (الفلاني) يدرب النادي (العلاني),, خبر الغد: المدرب يشترط على النادي ,, خبر بعد الغد: النادي يصرف النظر عن المدرب,,, آخر الشهر يقبض المفبرك مكافآته ثمنا لكل ذلك الهراء ,,!
***
* يعتبر تكريم الاتحاديين لمؤسس ناديهم حمزة فتيحي بطولة خامسة تضاف إلى بطولاتهم الاربع التي تحققت هذا الموسم,, فتكريم الرواد والمؤسسين هو وفاء وتقدير لا يليق إلا بالاوفياء,.
***
* إداري ذلك الفريق اعترف لبعض المقربين أنه لم يدخل في مفاوضات مع بعض اللاعبين إلا من أجل التخريب على الاندية الأخرى,,!
***
* في الوقت الذي كان فيه اداري الرياض فهد الحميدي يتحدث صحفيا عن الاحوال الادارية بناديه ويؤكد ان كل شيء تمام وان اللاعبين آخر رضا ,, كان كابتن الفريق صالح النجراني يتحدث في مطبوعة أخرى ويهاجم بعنف ادارة ناديه ويؤكد ان الاوضاع لا تسر عدواً ولا حبيباً.
***
* كل الجماهير الهلالية تقف ضد عرض لاعب فريقها المخلص فيصل ابوثنين على لائحة الانتقال وإذا أراد رئيس الهلال ان يغير موقف تلك الجماهير فليعلن لها أسباب اتخاذه هذا الاجراء ويوضح خلفياته كاملة,, اما حالة الغموض الحالية فهي في صالح اللاعب وتدعم موقفه تماما وتكسبه تعاطفا جماهيريا كبيرا.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
ملحق الخرج
مشكلة تحيرني
منوعــات
القوى العاملة
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved