Tuesday 22nd June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الثلاثاء 8 ربيع الاول


البلول يعيد الاستقرار للأنصار والفودة يلخبط أوضاع أحد

* المدينة المنورة - علي الاحمدي
يعيش نادي الانصار اوضاعا ادارية مستقرة وان لوّح رئيسه المهندس مصطفى بلول بالاستقالة في نهاية الموسم الماضي، حيث لم يلق الدعم المادي الذي كان يتوقعه من رجال الاعمال في المدينة المنورة.
تهديد البلول بالاستقالة لم يستمر طويلا، حيث التف الانصاريون حول رئيسهم سريعا واقنعوه بالبقاء والترشيح لفترة قادمة لكونه افضل من قاد ناديهم في الفترة الماضية وسيكون وجوده في المرحلة القادمة مطلبا ضروريا فالبلول ناجح اداريا ويعمل من اجل ناديه.
قادم الايام في الانصار سوف يحمل تغييرا لبعض اعضاء مجلس الادارة وخاصة اولئك الذين لم تساعدهم ظروفهم العملية على التواجد بشكل مستمر ويتوقع ان يكون التشكيل القادم مميزا وفي المستوى الذي يتطلع اليه الانصاريون.
على العكس من ذلك تأتي الاوضاع في نادي احد غير مطمئنة لمحبيه خاصة بعد استقالة رئيسه الاستاذ علي عواد فودة الذي جاء ابتعاده ليزيد الامور ارباكا في هذا النادي الذي لم يعرف الاستقرار منذ ان غادره الشيخ سعد الناصر السديري.
يمر احد الآن بأزمة، حيث الفراغ الاداري كما ان معظم الالعاب بدون اجهزة فنية وفي مقدمتها كرة القدم ولعبة السلة ويبتعد التفاؤل عن الاحديين فالوقت يمر سريعا وليس من باعث جديد يحمل التفاؤل قريبا.
احد يتولى رئاسته حاليا الاستاذ عبدالرحمن فلاته بتكليف من مكتب رعاية الشباب بالمدينة المنورة وطبقا للائحة حتى يتم ترشيح رئيس جديد.
الاستاذ هلال طرابيشي كان متحمسا للرئاسة في احد واجتمع في البداية بمدير مكتب رعاية الشباب بالمدينة المنورة الاستاذ حمد بن سعيد الشريف كما التقى ببعض اعضاء مجلس الادارة في احد لكنه اختفى في الآونة الاخيرة لاسباب لا يعرفها غيره ربما لظروف لديه وربما قلَّ حماسه.
آخر الاخبار تتحدث عن ان الدكتور محمد نجيب ابوعظمة سوف يكون الرئيس القادم لاحد والمرشح الاقوى بحكم خبرته ولكونه يحظى كذلك بقبول معظم الاحديين.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
ملحق الخرج
مشكلة تحيرني
منوعــات
القوى العاملة
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved