Friday 25th June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الجمعة 11 ربيع الاول


المسؤولون في الخرج لـ الجزيرة
دعم سمو النائب الثاني لمركز الأمير سلطان سيساهم في تقديم أفضل الخدمات الصحية لأبناء المحافظة

* الخرج - مسفر القحطاني
اعرب عدد من المسئولين بمحافظة الخرج عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام اثر تكفل سموه ببقية تكاليف انشاء مركز الامير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الطبية بمحافظة الخرج.
وقد عبر عدد من المسئولين بمحافظة الخرج عن جزيل شكرهم لسمو النائب الثاني على هذا الدعم حيث اعرب محافظ الخرج رئيس مركز الامير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الصحية ناصر بن خالد السديري عن شكره وتقديره لهذه المكرمة من سموه حفظه الله,.
ورفع باسمه ونيابة عن اهالي محافظة الخرج شكره وتقديره لسمو النائب الثاني على هذا الدعم لهذا المركز واضاف كما يسرني ان اقدم شكري كذلك لصاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض وسمو نائبه على دعمهم ورعايتهم لكل ما يهم ابناء هذه المحافظة.
* وسام فخر *
وقال وكيل محافظ الخرج مساعد السالم ان هذا الدعم من سموه - حفظه الله - يعتبر وسام فخر لابناء الخرج جميعا مشيرا الى ان هذا المركز سيساهم مساهمة كبيرة في تقديم افضل الخدمات الصحية لابناء هذه المحافظة.
* وقت مناسب *
اما مدير مستشفى الملك خالد بالخرج د, ظافر مطر فقد اعرب عن بالغ الشكر والعرفان لسمو النائب الثاني وقال ان هذا المركز جاء في وقت مناسب ليدعم الخدمات الصحية لابناء هذه المحافظة الغالية وفي الختام نسأل الله العلي القدير ان يحفظ لهذه البلاد قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني.
* مكرمة غالية*
واعرب رئيس بلدية الخرج المهندس عبدالله الدهمش عن شكره وتقديره بهذه المكرمة الغالية وقال ان هذا التبرع دلالة اكيدة على مدى التلاحم بين القيادة والمواطن مؤكدا ان انشاء هذا المركز سيحقق بمشيئة الله تطلعات الجميع.
اما مدير تعليم البنين بالخرج بالنيابة الاستاذ خالد الجريوي فقال ان دعم سموه - حفظه الله - بتحمله باقي تكاليف المركز يدل على حرص سموه بسرعة البدء بانشاء هذا المركز الذي سيكون رافدا للخدمات الصحية لابناء هذه المحافظة ونسأل الله سبحانه وتعالى ان يوفق الله الجيمع.
* دعم كبير *
وعبر مدير تعليم البنات بالخرج الاستاذ عبدالله بن خنين عن شكره وتقديره لسمو الأمير سلطان على هذا الدعم الكبير.
وقال ان هذه المكرمة من سموه حفظه الله دلالة اكيدة على حرص ومتابعة سموه لكل ما فيه خير للوطن والمواطن ودعا الخنين المولى عز وجل ان يحفظ الله لهذه البلاد حكومتنا الرشيدة.
واعرب مدير أوقاف ومساجد محافظة الخرج الاستاذ فهد بن زريب الدوسري عن سعادته بهذه المكرمة السخية من صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز مشيرا الى ان سموه عودنا دائما على مثل هذه التبرعات التي تصدر من سلطان الجود والعطاء لحرصه الدائم على مصلحة ابناء هذه المحافظة داعيا المولى ان يجعلها في موازين حسناته.
واوضح المهندس عبدالعزيز بن سعيد الدمخ مدير فرع صندوق التنمية العقاري بمحافظة الخرج بان هذا التبرع السخي من سموه حفظه الله جاء ضمن نطاق اهتمام سموه بهذه المحافظة واضاف المهندس الدمخ اننا عهدنا من سموه زياراته الكريمة المتكررة لهذه المحافظة لتفقد بعض القطاعات والتي تحظى باهتمام بالغ من سموه حفظه الله مشيرا الى ان هذا التبرع جاء تتويجا من سموه ايده الله بما لا يدع مجالا للشك باهتمامه ودعمه ورعايته لابناء محافظة الخرج وبهذه المناسبة رفع الدمخ شكره وتقديره لسموه الكريم وكافة المساهمين من اصحاب السمو الملكي الامراء ورجال الاعمال وفقهم الله.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
المتابعة
أفاق اسلامية
لقاء
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
شرفات
العالم اليوم
مئوية التأسيس
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved