Friday 25th June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الجمعة 11 ربيع الاول


يعالج ثلاثة من لاعبيه في مصر
الفتح يتعاقد مع لاعب نيجيري ومدرب جديد من المغرب

* الاحساء - عبداللطيف المحيسن
تعاقد نادي الفتح الرياضي مع المدرب الجديد لكرة القدم لدرجة الشباب الكابتن عبدالباسط عبدالجبار التونسي اكد ذلك مشرف الالعاب وعضو النادي احمد الطاهر وقال ان المدرب الجديد سيباشر التدريبات بدءا من الاسبوع القادم وقد سبق للمدرب عبدالباسط تدريب فريق الشروق لكرة القدم في الاعوام السابقة.
وحول بدء التدريبات للفريق الاول قال سيباشر اللاعبون التدريبات من الشهر القادم وذلك استعدادا لكأس الاتحاد السعودي لكرة القدم على الرغم من ان الفريق يشتكي لكثرة الاصابات في صفوفه لعدد من اللاعبين الاساسيين والذين يتواجدون في الوقت الحالي في مصر للعلاج من الاصابات وسيقوم بتدريب الفريق لحين وصول المدرب الجديد المدرب الوطني احمد السعود.
من جهة اخرى تعاقدت ادارة نادي الفتح مع اللاعب الاجنبي النيجيري ديسى يوغوما والذي كان في وقت سابق احد لاعبي نادي الانصار اللبناني واحد لاعبي منتخب نيجيريا تحت العشرين سنة في حين ستنتهي المفاوضات مع المدرب الجديد لكرة القدم والذي اختارته الادارة من المغرب الشقيق خلال اليومين القادمين ولم تعلن الادارة الفتحاوية حتى الآن اسم المدرب الجديد لحين الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية معه.
40 ألف ريال على المصابين
وبلغ مجموع ما صرفته ادارة نادي الفتح على اللاعبين الثلاثة المصابين في صفوف الفريق الذين ارسلتهم في وقت سابق الى مصر حوالي اربعين الف ريال سعودي.
هذا وقد تم الكشف عليهم قبل سفرهم لدى الدكتور سالم الزهراني بالرياض وقد اوضحت الفحوصات حاجتهم لاجراء عمليات في مصر,, وهم مصطفى الراضي حارس مرمى الفريق وخليفة بوغنوم وسعد السعيد.
من جهة اخرى ارسلت ادارة نادي الفتح لاعب منتخب المملكة للدراجات عبدالحق العتيبي لاجراء عملية في مستشفى سالم زهران بالرياض بالاضافة إلى مجموعة اخرى وهم عبداللطيف السليم لاعب تنس الطاولة وبسام الصليبي لاعب كرة السلة وامين بوسعيد وحسن بوطليبة لاعبا كرة القدم.
من جهة اخرى تسعى الادارة الفتحاوية الى تطبيق نظام الاحتراف لعدد من اللاعبين الاساسيين وستجتمع الادارة خلال هذا الاسبوع لمناقشة هذه المسالة مع عدد من اللاعبين الاساسيين والذين تنوي الادارة الفتحاوية التعاقد معهم بحضور رئيس نادي الفتح خالد الصويغ وعضو النادي احمد الطاهر واخذ آرائهم حول هذا الموضوع, ويتوقع ان يدخل في نظام الاحتراف عدد من اللاعبين في الفريق الاول وهم احمد الرديمي مهاجم الفريق ومصطفى الراضي وسعد السعيد وخليفة بوغنوم.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
المتابعة
أفاق اسلامية
لقاء
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
شرفات
العالم اليوم
مئوية التأسيس
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved