Friday 25th June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الجمعة 11 ربيع الاول


ك,,و,,ا,,ل,,ي,,س

* بعد ان تأكد لهم إفلاسه الصحفي وعدم فهمه الكروي ركلوه للمطبوعة المتعثرة.
* * *
* المدافع الدولي الكبير الذي يناور بالانتقال بسبب عدم عدالة توزيع المكافآت سيبقى في ناديه مهما قيل من مفاوضات مع اندية اخرى لان رجال النادي سيطيبون خاطره ويجعلونه يوقع على العقد الجديد وابتسامته تصل إلى أذنيه.
* * *
* النشرة الصحفية الجديدة التي ينوي أحد الأندية إصدارها ستتسبب في ايقاف نشرة جاره الناجحة نظراً للتجاوزات المتوقع أن تظهر بها النشرة القادمة مما سيضطر جهات الاختصاص إلى إصدار قرار بايقاف مثل هذه النشرات.
* * *
* هل يحظى اللاعب الموضوع على لائحة الانتقال بمساندة وتعاطف جماهيري حقاً؟!
* * *
* استغرب الكثير من جماهير ذلك النادي تلك الاقوال التي أطلقها مدير الكرة الجديد عندما قال إنه سيطبق على الفريق الأول نفس المنهج الاداري الذي كان يطبقه على الناشئين,!!
* * *
* اداري الفريق الذي يميل لفريق آخر في العاصمة رد على منتقديه بأن عليهم ان ينظروا لرئيس ناديه الذي يميل لناد آخر ايضاً ومن المصادفات ان الرئيس والاداري كلاهما ذوا ميول واحدة.
* * *
* الاداري اياه وجد فرصته للظهور من خلال بعض المراسلين المستجدين,, فيقوم بالتصريح لهذا المراسل ثم ينفي من خلال مراسل آخر,, وهكذا يجد نفسه كل يوم في صحيفة.
* * *
* مازال أؤلئك الجهلاء ومن خلفهم بعض الاطفال يمارسون العاباً كتابية خطيرة لايدركون ابعادها ولا انعكاساتها من خلال محاولتهم الايقاع بين قطبين ورمزين كبيرين عبر الاشادة بهذا من أجل إغاظة ذاك, ولان العلاقة الرابطة بين الرمزين أكبر وأوثق واسمى من اي ممارسات صبيانية فإن أهدافهم لن تتحقق,,, ولكن مايجب ردعه والضرب عليه بقوة هو ذلك التطاول العجيب الذي يمارسونه.
* * *
* العقوبات التي صدرت بحق اللاعبين الاولمبيين تعتبر مخففة للغاية, فالتهاون والاستهتار بالتمثيل الوطني يجب ان يكون عقابه قوياً ورادعاً.
* * *
* من مقر اقامته في اجازته يرسل اللاعب صوراً لمشاركته في التدريبات مع الفرق هناك وينشرها اصدقاؤه في الصحافة هنا بهدف تشكيل ضغط على الادارة لتتراجع عن قرار الاستغناء الذي تنوي إصداره بحق هذا اللاعب الذي يحاول الضحك على الادارة والجماهير بتلك الصور وايهامهم بأنه مازال مطلوباً في الملاعب رغم انه قارب الاربعين من عمره.
* * *
* بعض الاداريين أو المدربين أو اللاعبين إذا ما احس انه يعيش في عزلة ورغب في لفت الانتباه إليه صرح في الصحافة ان هناك ايدي خفية تحاربه !!
* * *
* عضو الادارة الذي احتج على انتقال حارس المرمى للنادي الكبير لمجرد انه لم يؤخذ رأيه يبدو انه آخر من يفهم من انظمة ولوائح الاحتراف التي تعطي حق تقرير الانتقال من عدمه للاعب وحده وليس لأي شخص آخر حق الممانعة أو الرفض أو حتى ابداء الرأي, فعلامَ تحتج؟!
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
المتابعة
أفاق اسلامية
لقاء
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
شرفات
العالم اليوم
مئوية التأسيس
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved