Friday 25th June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الجمعة 11 ربيع الاول


كرة قدم بلاحدود

* نيقوسيا: أ,ف, ب:
* اكد مدرب فريق سسكا صوفيا البلغاري اميل دانتشيف ان لاعب الوسط الدولي ميلن بيتكوف (25 عاما) سيلعب الموسم المقبل مع ساوثمبتون الانكليزي لقاء اكثر من 3 ملايين دولار.
وكان بيتكوف تلقى عروضا من اندية عدة منها توتنهام الانكليزي وسلتيك الاسكتلندي الذي ضم الاسبوع الماضي مواطنه ستيليان بيتروف.
***
* انتقل الارجنتيني فرناندو (كوندي) غاليتو (28 عاما) لاعب وسط سان لورنزو الى باناثينايكوس اليوناني لقاء مليون دولار بموجب عقد لمدة 3 سنوات.
وانتقل ايضا الى الفريق اليوناني لاعب وسط بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني كارل هاينتس بفليبسن بعد 16 عاما من الخدمة المتواصلة مع فريقه الذي هبط الى الدرجة الالمانية الثانية، وقد تخلى عنه مونشنغلادباخ بسبب ارتفاع اجره (1,4 مليون دولار).
***
* سيوقع صانع العاب فريق تاليريس الارجنتيني دييغو هكتور غاراي (24 عاما) الاسبوع المقبل عقدا مع ستراسبورغ الفرنسي لمدة 4 سنوات لقاء مبلغ لم يكشف النقاب عنه,وقال مدرب ستراسبورغ كلود لوروا، الذي يتابع اللاعب منذ اشهر عدة، انه صانع العاب يملك موهبة استثنائية، وهو خلاق وقادر على تنظيم هجمات صاعقة,, هو باختصار على ابواب المنتخب الوطني الارجنتيني.
***
*عاد الهداف ابراهيم باكايوكو لاعب ايفرتون من جديد الى جنوب فرنسا حيث انضم الى فريق اوليمبيك مرسيليا مقابل 40 مليون فرنك (6,5 ملايين دولار).
وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية نقلا عن المدير الفني لمرسيليا رولاند كوربي ان لاعب ساحل العاج الذي كان انتقل لايفرتون الانجليزي من مونبلييه الفرنسي وقّع عقدا مدته خمسة اعوام مع مرسيليا.
وقال باكايوكو البالغ من العمر 22 عاما لقد تحقق حلم الطفولة.
وقالت ليكيب ان قدوم باكايوكو الى مرسيليا ربما يعني رحيل الهداف الفرنسي فلوريان موريس الى ناد اسباني.

رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
المتابعة
أفاق اسلامية
لقاء
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
شرفات
العالم اليوم
مئوية التأسيس
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved