Friday 9th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الجمعة 25 ربيع الاول


ينظمها فرع وزارة الشئون الإسلامية
دورة ابن باز العلمية في جامع الأميرة صيتة بجازان

* الرياض - الجزيرة
تتواصل دورة سماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز - رحمه الله - العلمية التي ينظمها فرع وزارة الشئون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد بمنطقة جازان في جامع الاميرة صيتة خلال الفترة من 12/3/1420ه الى 9/4/1420ه، حيث يلقي المشايخ خلالها عددا من الدروس من الكتب التي قام بتأليفها سماحة ابن باز - رحمه الله - وذلك يوميا وعلى مدار الاسبوع بعد صلاة المغرب عدا يوم الجمعة على النحو التالي:
يلقي الشيخ موسى بن احمد درساً كل يوم سبت وثلاثاء تحت عنوان (كتاب آداب المشي الى الصلاة)، فيما يلقي الشيخ محمد بن علي آل عمر درساً في (النصف الاخير من كتاب التوحيد) خلال نفس اليومين.
اما في يومي الاحد والاربعاء فيلقي الشيخ اديب علي حسن فقيه درساً عنوانه (كتاب الوجازة في احكام الجنازة)، بينما يلقي الشيخ ابراهيم علي الحكمي درسه خلال نفس اليومين بعنوان (اليوم الآخر والحشر وتفاصيل الحساب وعلامات الساعة والجنة والنار).
ويلقي الشيخ مالك محمد احمد العمودي درسا بنفس المسجد في يومي الاثنين والخميس تحت عنوان (منهج الصحابة - رضي الله عنهم - في تلقي العلم ونشره).
وتأتي هذه الدورة العلمية القيمة في اطار برامج الادارة العامة للدعوة والارشاد في الداخل، بوكالة الوزارة لشئون المساجد والدعوة والارشاد، التي ترمي الى توجيه الناس وارشادهم، وتوضيح الكثير من الامور التي قد تخفى على البعض منهم.

رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
أفاق اسلامية
لقاء
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
شرفات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved