Friday 9th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الجمعة 25 ربيع الاول


ارتفاع ضحايا الغارات الإسرائيلية على لبنان إلى 11 قتيلاً

* بيروت- ا,ف,ب
افاد مصدر طبي ان عنصرا من فوج الاطفاء في بيروت توفي امس الخميس متأثرا بجروح اصيب بها في 24 حزيران/ يونيو الماضي خلال الغارات الاسرائيلية على لبنان التي استهدفت البنى التحتية، مما يرفع حصيلة الضحايا الى 11 قتيلا و 59 جريحا.
وكانت حصيلة الضحايا كما اعلنها مصدر عسكري غداة الغارات الاسرائيلية قد بلغت ثمانية قتلى من المدنيين من بينهم اربعة اطفائيين قضوا في الغارة على محطة تحويل الكهرباء في الجمهور شرق بيروت اضافة الى 62 جريحا.
واعلن المصدر نفسه ان نزار الدنا 31 عاما توفي امس الاول الاربعاء متأثرا بجروح اصيب بها في الغارة الاسرائيلية التي استهدفت ليل 24-25 حزيران/ يونيو جسر الاولى قرب صيدا كبرى مدن جنوب لبنان.
وكان حزب الله اللبناني قد اعلن الاثنين عن وفاة احد عناصره متأثرا بجروح اصيب بها في الغارة الاسرائيلية التي استهدفت في الليلة نفسها احياء سكنية في بعلبك شرق واوقعت عشرين جريحا وادت الى تدمير مبنى من اربع طبقات وألحقت اضرارا جسيمة بمسجد الامام علي وبعدة منازل مجاورة له.
يذكر ان الغارات الاسرائيلية دمرت تدميرا شبه كلي محطتين للكهرباء وخمسة جسور ومحطة ارسال وتوزيع للهاتف الخليوي وقدرت خسائرها بنحو مئة مليون دولار.
اثر هذه الغارات قام حزب الله باطلاق دفعة جديدة من صواريخ الكاتيوشا على شمال اسرائيل ادت الى مقتل اثنين من الاسرائيليين وجرح نحو عشرة آخرين.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
أفاق اسلامية
لقاء
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
شرفات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved