Sunday 11th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 27 ربيع الاول


إصدارات

إصدار جديد للتأمينات الاجتماعية
صدر عن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية العدد (70) من مجلة التأمينات الاجتماعية وهي مطبوعة دورية تختص بأخبار مؤسسة التأمينات وأنشطتها المختلفة.
العدد الجديد جاء حافلا بالعديد من المواضيع المتنوعة وفي مقدمتها خبر افتتاح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم لمبنى التأمينات الجديد في منطقة القصيم وقد سلط الضوء على هذا المبنى الجديد ودوره في خدمة المؤسسة في هذه المنطقة الغالية من بلادنا.
وتضمن العدد عدة أخبار لمؤسسة التأمينات حيث جسدت تلك الأخبار دور المؤسسة في المشاركة في العديد من الفعاليات الثقافية والاجتماعية, أيضا قدم العدد ومن خلال عدة مقالات تعريفا بأنظمة التأمينات وخصوصا العقوبات المنصوص عليها في نظام التأمينات الاجتماعية.
***
نشرة تربوية تصدرها إدارة تعليم القويعية
عن إدارة التعليم بمحافظة القويعية قسم الإشراف التربوي صدرت نشرة تربوية بعنوان من آلية الإشراف التربوي الجديدة من إعداد وإشراف إبراهيم بن محمد بن ناصر الهويمل المشرف التربوي بمحافظة القويعية قسم التربية الإسلامية,النشرة ركزت في محتوياتها على العديد من المواضيع التربوية كما حفلت بالمقالات الخاصة بتعليم الطلاب وكذلك أحسن طريقة لحفظ القرآن الكريم,, وهي بحق مرجع تربوي جيد.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved